مجتمع

بعد وفاته.. عائلة محمد اللوز تكشف معاناته مع المرض والخذلان (فيديو)

شُيع بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء، جثمان الفنان المغربي محمد اللوز عضو مجموعة “تكادة” الغنائية في مقبرة الشهداء بمدينة الدار البيضاء.

وشهدت مراسم جنازة اللوز حضور عائلته وأقاربه بالإضافة إلى زملائه في المجموعات الغنائية التي كان عضوا فيها كفرقة “تكادة” وفرقة “الجواد”.

وقالت نعيمة بلعباسي زوجة الراحل محمد اللوز إن زوجها عانى كثيرا في الأيام الأخير من مرض السرطان، إذ لم يعد يستطيع النوم من الألم.

وأضافت زوجة المرحوم في تصريح لجريدة “العمق” أن الفنان المغربي عاش تهميشا من قبل المسؤولين عن المجال الفني، إذ لم تقدم له المساعدات التي كان يحتاجها من أجل العلاج من المرض رغم حاجته إليها، مشيرة إلى أن الجميع تنكر له ولم يسأل عنه إلا زملائه في مجموعة “تكادة”، ولولا عائلته وأولاده لتدهورت حالته الصحية منذ زمن طويل.

وكان المرحوم قد أعلن العام الماضي عن إصابته بسرطان البنكرياس، مشيرا إلى أنه يعاني كثيرا من المرض خاصة وأنه مصاب بداء السكري أيضا.

وتوفي محمد اللوز فجر اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 60 عاما بعد صراع مرير مع مرض السرطان.

ويعد الراحل محمد اللوز عضو مجموعة “تكادة” الغنائية من أبرز الأسماء الشعبية التي تألقت مع الفرقة، إذ بدأ مشواره الفني مع مجموعة “الجواد” منذ مطلع السبعينات و إلى غاية 1975، قبل أن يكتسب شهرة كبيرة ويلتحق بمجموعة “تكادة” رفقة مؤسسيها الروادني، وعمر دخوش، وعبد الجليل بلكبير، وبوشعيب فتاش، والشريف الصويري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 4 سنوات

    الله يرحمو