سياسة

أخنوش يختار “أنستغرام” للتواصل مع المغاربة .. وهذا ما قاله

اختار عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، الأنستغرام للتواصل مع المغاربة خاصة الشباب منهم، وظهر أول أمس، يتحدث في أول فيديو سجله على حسابه الشخصي، من مدينة مراكش.

وقال أخنوش في كلمة مقتضبة، إن رحلته اليومين الماضيين شملت بني ملال وأفورار وأزيلال دمنات، قبل أن يحط الرحال بمراكش، واختار أن يفتح حسابا على الأنستغرام، لمواصلة الحوار مع المواطنين في مجالات كثيرة، منها السياسية والفلاحية، وخاصة الشباب منهم.

وأضاف أخنوش في كلمته على الأنستغرام: “حينما نلتقي بالمواطنين يكون هناك تبادل للآراء، نسمتع إليهم، اليوم قررت أن يكون هذا أول فيديو على الأنستغرام، أتمنى أن تكون هذه النافذة فضاء للتواصل خاصة مع الشباب، نستقبل آراءهم ونتبادل الآراء”.

تجدر الإشارة إلى أن عبد الاله بن كيران، رئيس الحكومة السابق، كان أول زعيم سياسي، يعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي، للتواصل مع المواطنين، وخاصة عبر تقينة اللايف، وفتح حسابا على الفايسبوك، حصد في الشهر الأول أزيد من 100 ألف متابع، وحطم بذلك رقما قياسيا، وقبله لجأ حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، إلى اليوتوب، وبدأ في بث برنامج كل يوم ثلاثاء، ولكنه لم يدم طويلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *