بعد وفاته المفاجئة .. مشاهير ينعون هيثم أحمد زكي بكلمات مؤثرة
https://al3omk.com/472733.html

بعد وفاته المفاجئة .. مشاهير ينعون هيثم أحمد زكي بكلمات مؤثرة عن عمر ناهز 35 عاما

نعى العديد من الفنانين والمشاهير المصرين والعرب، الممثل هيثم أحمد زكي الذي أعلن عن خبر وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، عن عمر ناهز 35 عاما.

وقالت الممثلة السورية كندة علوش عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “خبر قاسي وصادم.. إنا لله وإنا إليه راجعون هيثم أحمد زكي اللطيف الطيب الحساس في ذمة الله.. لروحه الرحمة ولأهله وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان”.

وأعربت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن حزنها برحيل نجل أحمد زكي حيث نشرت مقطعا لعمله في فيلم “العندليب” على حسابها على “انستغرام” وكتبت: “عاش يا حبيبي يتيم الأب والأم ومات وحيد ..إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسألكم الدعاء له والفاتحة”.

كما نعى المغني المغربي سعد لمجرد هيثم زكي على حسابه على “انستقرام”، إذ نشر صورة له وعلق عليها قائلا: “تعرفت على هذا الإنسان الطيب الخلوق الفنان في مدة وجيزة، شرفني في بيتي في باري، أخبرني عن أعماله المستقبلية وتكلمنا كثيرا عن أبيه الأستاذ الكبير أحمد زكي ووصف لي مدى حبه واعتزازه به.. أتقدم بأحر التعازي لأهل خيثم والشعب المصري.. رحم الله هذه الروح الطيبة.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيما قال الممثل المصري أحمد السقا عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”: “البقاء لله ربنا يرحمك ياهيثم، ويسامحك ويغفر لك، كنت أجدع وأطيب الناس، ادعوله بالرحمة”.

من جهتها نعت الممثلة التونسية ذرة على “انستقرام” الراحل وعبرت عن صدمتها بالخبر المفاجئ فقالت: “الفنان هيثم أحمد زكي في ذمة الله لا أكاد أصدق رحيلك المبكر وجع قلب.. الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة .. وتكون في مكان أرحم وأحسن .. ويرحم والد العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد”.

وعلقت الممثلة المصرية ليلى علوي على خبر الوفاة قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. هيثم زكي في ذمة الله”.

وكتب الممثلة المصرية دنيا سمير غانم على حسابها على “انستغرام” تعليقا على خبر الوفاة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية في مصر، قد أعلنت عن وفاة الممثل المصري هيثم أحمد زكي صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً داخل منزله بمنتجع بيفرلي هيلز في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وحسب وسائل إعلام مصرية نقلا عن مدير أمن الجيزة، فإن المصالح الأمنية تلقت بلاغا من مباحث قطاع أكتوبر يفيد بأن خطيبته أبلغت بأنها لم تستطيع الوصول إليه رغم اتصالها الكثير به، ما دفع قوات الأمن إلى الإنتقال إلى شقته بعد استئذان النيابة العامة، حيث تم العثور على جثته.

وأشارت ذات المصادر إلى أن أسباب الوفاة الأولية تشير إلى هبوط حاد في الدورة الدموية.

يذكر أن هيثم البالغ 35 عاما، هو ابن الممثلين الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد، ودخل لمجال التمثيل بعد وفاة والده بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة عام 2005، من أجل استكمال دوره في فيلم “العندليب” الذي جسد فيه حياة المطرب عبدالحليم حافظ.

1

ما ذنب سعد سوى أنه تكلم العوجاء. لماذا نجح من طرف الإستثمارات الفرنسية هو وأستاذنا طارق شعبان. عليهما السلام. من عبده