مصادر تنفي وفاة مطاع.. و”العمق” تعتذر لأسرته وقرائها
https://al3omk.com/480813.html

مصادر تنفي وفاة مطاع.. و”العمق” تعتذر لأسرته وقرائها بعد "إشاعة" وفاته

نفت مصادر قريبة من الفنان المغربي عبد القادر مطاع، خبر وفاته وقالت إنه مازال حي يرزق. وبهذه المناسبة لا يسع جريدة “العمق” إلا أن أتقدم اعتذارها الشديد لأسرة الفنان ولقرائها، عن “خبر” وفاته الذي نشرته أمس الخميس قبل أن يتبين أنه مجرد إشاعة.

جدير بالذكر أن “العمق”، ترددت في نشر “خبر” وفاة مطاع فور انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، وبذلت جهودا حثيثة للوصول إلى عائلته أو المقربين منه وتعذر عليها ذلك، وتريثت لأكثر من ساعتين قبل النشر، لكنها نشرته بعدما اطلعت على الخبر في الحسابات الرسمية لعدد من الفنانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل رشيد العلالي ودنيا باطما، وابن الفنان عبد الرؤوف، وسناء عكرود، وشهرزاد عكرود، وغيرهم من المشاهير.

وإذ تتمنى “العمق” الشفاء العاجل للفنان مطاع، تؤكد على أن كل ما سبق ذكره لا يعفي الجريدة من المسؤولية، وهي التي دأبت على التحري في مثل هذه الأخبار، ولم يسبق لها أن ارتكبت خطأ مهنيا من هذا الحجم.

 

1

الإعتذار فضيلة ، وفقكم الله

2

انا من المتابعين لجريدتكم لحرفيتها في نقل الخبر وصدقت الخبر من خلالكم .اتمنى ان تتأكدوا الخبر من المصدر والتريث قدر الامكان .لان مثل هذه الاخطاء يضع مصداقيتكم على المحك .