أدب وفنون

مطاع: انتظروني في عمل جديد.. وأدعو الله الشفاء من السرطان (فيديو)

قال الممثل المغربي عبد القادر مطاوع، إنه يحضر لعمل مسرحي جديد مع الممثل محمد مفتاح سيحمل عنوان “المجذوب”، ومن المقرر تقديم أول عرض له في بداية شهر يناير المقبل.

وأضاف مطاع في لقاء مع جريدة “العمق”، أنه يعاني من سرطان البروستات ومن ضعف عضلة القلب، لكنه لن يعتزل العمل في مجال التمثيل رغم تخلي المنتجين والمخرجين عنه بسبب “فقدانه للبصر”، داعيا جمهوره إلى الدعاء له من أجل شفائه من السرطان لأنه خاض معه مرحلة مهمة في العلاج واقترب من محاربته.

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مساء الخميس الماضي، إشاعة تفيد بوفاة الممثل عبد القادر مطاع بعد صراع طويل مع المرض ما سبب هلعا وحزنا كبيرا بين عائلته وجمهوره.

وتعليقا على الموضوع قال الممثل المغربي لـ”العمق”، إنه تفاجأ بإيقاظ ابنته وزوجته له من النوم مساء أول أمس الخميس، وإخباره أن وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث عن وفاته، واصفا ذلك “بالعمل الصيبياني”.

وطمأن الممثل المغربي جمهوره عن حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تأثر برد فعلهم الجميل مع إشاعة وفاته، مذكرا إياهم أنه يبادلهم نفس مشاعر الحب والاحترام، وداعيا إياهم إلى مسامحته إذا قدم لهم أعمالا لم تكن في مستوى تطلعاتهم.

يُشار إلى أن مطاع من مواليد 1940، ترعرع بدرب السلطان بالدار البيضاء في أسرة فقيرة مع أمه التي كانت تشتغل طباخة في بيت أسرة فرنسية، وانقطع عن الدراسة في السنة الثانية الابتدائية ليشتغل كمستخدم في النجارة وفي إصلاح الدراجات العادية و النارية وفي مطحنة للملح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *