أدب وفنون

بطل “رضاة الوالدة” يتضامن مع مرضى السرطان وينتقد استفتاءات “الأفضل”

هاجر زهير- صحفية متدربة

عبر الممثل المغربي عبد الإله رشيد عبر حسابه الخاص على تطبيق “انستغرام”عن تضامنه مع الحملة التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي تضامنا مع مرضى السرطان تحت شعار “مابغيناش نموتو بالسرطان عطونا حقنا في العلاج المجاني”.

ونشر الممثل عدة تدوينات تتعلق بإنخراطه في التحدي ودعمه للحملة التضامنية مع المغاربة المصابين بالسرطان.

وأوضح بطل مسلسل “رضاة الوالدة” أنه لم يسبق له خوض أي نوع من التحديات أو لحملات إلا أن “طبيعة هذه الحملة تستحق المساندة”، داعيا زملائه الفنانين للمشاركة.

وفي سياق مختلف كتب الممثل المغربي تدوينة يعبر فيها عن إستيائه و سخطه بخصوص طرق التصويت والاستفتاءات التي يتم فيها اختيار “أفضل” الفنانين في نهاية كل سنة.

وكتب: “الشعب عاق بيكم بلاماتقولوا لينا اختاريتوا أحسن شخصية أحسن مغني أحسن ممثل … باراكا عليكم تختاروا أحسن مؤخرة أحسن (…) هادشي لي كتفهموا فيه وهادشي لي شاغلكم العام كامل ، وخليو الفنانة في التيقار كل واحد عند جمهور كيبغيه … كنتمنى الشفاء للناس المصابين بالسرطان لي ماخداوش حتى لحظة من اهتمامكم”، وأرفق تدوينته بهاشتاج #مابغيتهمش_يموتوا_بالسرطان .

يشار إلى أن عبد الإله رشيد ممثل مغربي من مواليد 1984 بمدينة الدار البيضاء، تلقى تكوينا أكاديميا في مجال الصحافة والتنشيط الإذاعي، ويعتبر فيلم “خيل الله” (2012) أول تجربة سينمائية له، و اكتسب شهرة واسعة بعد مشاركته في مسلسل رضاة الوالدة بجزأيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *