سياسة

رئيس نواب البام: وهبي هو الأصلح.. ويستحق فرصة لقيادة الحزب

زكى رئيس الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، محمد أبو درار بشكل استباقي قيادة عبد اللطيف وهبي لحزب الجرار، خلال المؤتمر الرابع المزمع عقده بداية من يوم الجمعة القادم، قائلا إنه يستحق فرصة لقيادة الحزب و”توفير المناخ الأنسب لإنجاح تجربته”.

واعتبر أبو درار مسؤوليته كرئيس للفريق النيابي، وتقديره “لجسامة وأهمية المرحلة المقبلة.. على أبواب انتخابات 2021 كمحطة مفصلية في تاريخ الحزب، ومن باب كوني أعيش وألمس مدى تأثر الفريق النيابي في نجاعته وأدائه بطبيعة ونوعية القيادة السياسة” تحتاج “لقائد جريئ في تناول القضايا، مفاوض شرس مع باقي الفرقاء، شجاع و سريع البديهة في اتخاد القرارات”.

وتابع أبو درار ملاحظاته في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معتبرا أن هذه “مواصفات من منظوري الشخصي ذات راهنية أساسية في الأمين العام المقبل”، وأضاف أن احترامه للمرشحين للأمانة العامة، لا يمنعه من إعلان مساندته بشكل رسمي لعبد اللطيف وهبي، معتبرا أنه الأنسب لتولي المسؤولية في المرحلة المقبلة .

وسترسل أبودرار في حديثه عن وهبي معتبرا أن عايش تجربة شخصية “خبرت خلالها عن قرب الأخ وهبي كزميل لولايتين، هو من قلة السياسيين الذين يفرض عليك الإحساس بتواجده، في جرأته، تفاعله و حركيته”.

وأضاف رئيس فريق البام بمجلس النواب أن نواقص وعيوب وهبي، يمكن لمحيط و مكتب سياسي قوي أن يتداركها، مضيفا أن نقاط قوة وهبي “تكاد تكون ناذرة في تناوله للملفات والقضايا، وجرأته العجيبة في النقاش”، مضيفا أنه “مفاوض شرس، وهو ينتزع المكاسب، جلاد لا يرحم وهو يعارض، آلة تواصلية إعلامية رهيبة، وعلاقات لا حدود لها مع مختلف الفرقاء سواء سياسيين أو غيرهم” ومتبع “وكنائب برلماني، الإيقاع المرتفع كما وكيفا، هو مفتاح النجاعة في العمل النيابي والسياسي”.

وخلص أبودرار لاستحاق عبد اللطيف لفرصة في قيادة الحزب، و”توفير المناخ الأنسب لإنجاح تجربته كقائد للحزب، لما في ذلك من صحة للجسم البامي”، على حد قول نفس المتحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *