سياسة

المحرشي للعمق: انتخاب وهبي تم بالتوافق.. والمؤتمر ناجح

قال القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، العربي المحرشي، إن انتخاب وهبي أمينا عاما لحزب البام تم بشكل توافقي، بعد تنازل عدد من المرشحين، خصوصا محمد الشيخ بيد الله.

وقال المحرشي في تصريح لجريدة “العمق”، “إن الاجتماعات التي عقدها عدد من قيادة الحزب خلصت إلى توافق على انتخاب وهبي أمينا للحزب”.

واعتبر المحرشي أن المؤتمر كان ناجحا، رافضا اعتبار أن التوافق تم بين تياري “الشرعية” و”المستقبل”، قائلا “التوافق تم بينا كأعضاء لحزب واحد، بعيدا عن التيارات”.

وكشف المحرشي أن المكتب السياسي سيتم اختيار أعضائه بعد أسبوعين من اليوم، مشيرا إلى أن اختيارهم سيتم بناء على نضالهم داخل البام وليس بناء على التيار المحسوبين عليه.

وتعليقا على الاتهامات بـ”الانزالات لمحاولة السيطرة على المؤتمر”، والتي وجهت بشكل غير مباشر للداعمين لوهبي، قال المحرشي “كل الأطراف متورطة في ذلك وليس طرفا واحدا”.
يشار إلى أن مؤتمر حزب الأصالة والمعاصرة، انتهى اليوم الأحد بانتخاب عبد اللطيف وهبي أمينا عاما للحزب، وفاطمة الزهراء المنصوري رئيسة للمجلس الوطني.
وعرفت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، الذي استمر ثلاثة أيام، خلافات بين تياري “المستقبل” و”الشرعية” تطورت لمشادلة وعراك بين بعض الأعضاء، قبل أن يحتوي ذلك قيادات الحزب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *