سياسة

وهبي: عظيم ورائع أن يكون المرء أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة

توجه البرلماني عبد اللطيف وهبي، بالشكر لكل الأحزاب السياسية والبرلمانيين الذين قاموا بتهنئته على انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك خلال جلسة اليوم الاثنين من مجلس النواب.

ورد وهبي على رئيس مجلس النواب الحبيب المالكي بعد أن ناداه الأخير بلقب الأمين العام، بدلا من البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، بقوله: “في الحقيقة أشكرك على الخطأ اللغوي بين الأمين العام والنائب”.

وزاد قائلا: “كيفما كان الحال يشرفني أن أكون نائبا عن الأصالة والمعاصرة وأمينا عاما وهذا عظيم”، مضيفا، “كم هو رائع، وكم هو عظيم أن يكون المرء أمينا عاما لهذا الحزب”.

وانتخب عبد اللطيف وهبي، أمس الأحد، أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، خلفا لحكيم بنشماش، وذلك في ختام أشغال المؤتمر الرابع لحزب الجرار، كما تم انتخاب فاطمة الزهراء المنصوري رئيس للمجلس الوطني للحزب.

وفي أول في تصريح بعد انتخابه، قال وهبي إن “الديمقراطية انتصرت وإن الحزب انتصر، وليس هناك أي خطوط حمراء، والبام ليس له أعداء”.

وأضاف في كلمة أمام الصحافة، “كانت هناك قضايا متعددة موضوع نقاش، وفيها خلاف لكن الاخوان كانوا في مستوى اللحظة واستطاعوا أن يُنجحوا المؤتمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *