رابطة الجالية المغربية بقطر تحتفل باليوم الرياضي في خرجة أسرية (صور)

رابطة الجالية المغربية بقطر تحتفل باليوم الرياضي في خرجة أسرية (صور)

17 فبراير 2020 - 18:01

نظمت رابطة الجالية المغربية في قطر بتعاون مع مكتب ممثلية البنك الشعبي، أول أمس السبت 15 فبراير 2020، خرجة رياضية وترفيهية حضرتها عشرات الأسر المغربية.

الخرجة التي نظمت في إطار الاحتفال باليوم الرياضي في دولة قطر، تضمنت أنشطة رياضية للرجال والنساء والأطفال أشرفت عليها اللجنة الرياضية التابعة للرابطة.

وحضر هذا النشاط الرياضي نائب السفير المغربي بقطر مصطفى حلتوت، الذي عبر عن إعجابه بالمشاركة النوعية والمكثفة لأبناء الجالية المغربية في هذه الخرجة، وفي الاحتفال بصفة عامة باليوم الرياضي الذي سنته قطر لتشجيع الرياضة ونشر الوعي السليم للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين.

وأشاد حلتوت بالجهود التي تبذلها الجالية المغربية من أجل الاندماج الإيجابي في المجتمع القطري وتعزيز روابط الأخوة بين المغرب وقطر.

كما شكر السلطات القطرية على اهتمامها المستمر بشؤون الجالية المغربية في قطر وتيسيرها سبل اندماجها ومساهمتها في التنمية بهذا البلد العربي.

وعرفت الخرجة الترفيهية التي نظمت في منتجع سلوى نحو 30 كيلومترا شرق العاصمة القطرية الدوحة، تنظيم أمسية فنية متنوعة عرضت فيها لوحات غنائية وفنية من التراث المغربي.

يذكر أن رابطة الجالية المغربية في قطر تأسست منذ أكثر من عشر سنوات وتنشط في صفوف أفراد الجالية في مجالات الثقافة والرياضة والعمل الاجتماعي والعمل النسوي.

كما تعمل على تنشئة الأطفال والناشئين من أبناء الجالية المغربية على قيم المواطنة والارتباط بالوطن الأم، وكذا الاندماج الإيجابي والمثمر في بلدهم الثاني قطر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

جماعة تاونات

“كورونا” يقتحم “الحالة المدنية” بتاونات.. والجماعة تتخذ هذا الإجراء

إقليم سيدي قاسم

بعد إصابته بكورونا.. نقل رئيس جماعة بنعيسى بسيدي قاسم إلى الرباط في حالة حرجة

عمالة جرسيف

بغلاف مالي يبلغ 10 ملايين.. بناء مؤسستين للتكوين المهني بجرسيف

تابعنا على