بعد الرياض.. أمير قطر يستقبل الهمة وبوريطة

بعد الرياض.. أمير قطر يستقبل الهمة وبوريطة

27 فبراير 2020 - 15:14

استقبل أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، في مكتبه بالديوان الأميري، اليوم الخميس، كل من مستشار الملك محمد السادس فؤاد عالي الهمة، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة.

ووفق ما نقلته وكالة الأنباء القطرية، فقد نقل "مستشار الملك لأمير قطر  تحيات أخيه الملك محمد السادس، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري دوام النماء والرفعة، فيما حمله الأمير  تحياته لأخيه الملك وتمنياته له بموفور الصحة والسداد، وللشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار، معربا عن شكره على قرار أخيه الملك محمد السادس تعبئة كل طاقات وخبرات المملكة المغربية للمساهمة في تنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022".

كما جرى خلال المقابلة أيضا، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وكان  الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، قد استقبل أمس الأربعاء بالرياض مستشار الملك فؤاد عالي الهمة، الذي أبلغه رسالة شفوية من الملك محمد السادس.

وخلال هذا اللقاء، الذي حضره أيضا ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، نقل مستشار الملك إلى ولي العهد، مشاعر المودة والأخوة الصادقة التي يكنها له الملك. كما أكد لسموه الإرادة القوية للملك لتطوير الشراكة المتميزة بين البلدين في كل المجالات وتدعيم آلياتها وإغناء مضمونها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الداخلية تمهل الإدارات 6 أشهر لتبسيط وتدوين ونشر جميع مساطرها الإدارية

رئيس الحكومة

العثماني: مشروع المالية لسنة 2021 يليق بمغرب اليوم وبمواجهة التحديات

تأجيل قضية كازينو السعدي للمرة 51 بسبب غياب أحد المتهمين

تابعنا على