أخبار الساعة، أدب وفنون

الطفلة المغربية رنين بجدادي تقترب من لقب “The Voice Kids”

تواصل الطفلة المغربية، رنين بجدادي، المشاركة في برنامج “ذا فويس كيدز”، الذي يعرض عبر قناة “إم بي سي مصر”، الاقتراب من اللقب بعد انتزاعها بطاقة التأهل إلى مرحلة المواجهة الأخيرة.

وتمكنت رنين، ابنة مدينة آسفي، البالغة من العمر 14 سنة، من التأهل إلى مرحلة المواجهة الأخيرة بعد أدائها المشترك، لأغنية “عيون السود” للفنانة الراحلة “وردة”، مع المتسابقتين نجمة الكور وحلا البربور، في مرحلة المواجهة.

وتألقت الطفلة رنين، التي تنتمي لأسرة فنية، طوال المراحل الأولى للمسابقة، حيث برهنت على موهبتها الكبيرة في أداء أغاني كبار الفن العربي.

وقالت رنين بجدادي، في تصريح لها على قناة “إم بي سي مصر”، إن “الفضل في عشقها للغناء يعود إلى عائلة والدها، التي ساعدتها كثيراً بعد انفصال والديها، واستقرارها بمدينة آسفي”.

وأضافت رنين أن “الغناء له دور كبير في حياتي، عندما أشعر بالضيق ألجأ إليه، مشيرة “أي ظرف عشته جعلني فتاة قوية، وهذه القوة سأغني بها على مسرح ذي فويس كيدز”.

تجدر الإشارة إلى أن “رنين” خطفت الأضواء في مرحلة “الصوت وبس” بعد أدائها الرائع لأغنية “كان يا ماكان”، التي أعادت المدربين إلى أيام الزمن الجميل، وجعلت الفنانة نانسي عجرم تضم رنين إلى فريقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *