سياسة

وهبي يجتمع بالمحرشي.. والأخير: لست مهتما بعضوية المكتب السياسي

العربي المحرشي

كشف القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، وأبرز وجوه تيار “الشرعية” أنه اجتمع مع الأمين العام عبد اللطيف وهبي وناقشا مستجدات الوضع التنظيمي للبام وعلى رأسها المكتب السياسي.

وقال المحرشي في تصريح لجريدة “العمق” إنه تلقى اتصالا هاتفيا من عبد اللطيف وهبي، دعاه فيه إلى الاجتماع به، مضيفا أنهما اجتمعا أول أمس الإثنين بمكتب وهبي بالمقر المركزي للحزب.

وعن تفاصيل ما جرى بينهما، قال المحرشي “أبلغت وهبي أنني لست مهتما بالانضمام إلى المكتب السياسي ولا أريد أن أكون عضوا فيه”، موضحا “لأن بعض الإخوة في تيار الشرعية وجهوا لي اتهامات بأنني عقدت صفقة مع وهبي وتواطأت معه مقابل عضويتي في المكتب السياسي”.

واسترسل المتحدث “وحتى أدحض هذه الاتهامات وأثبت أن نيتي كانت ومازالت هي إنجاح محطة المؤتمر وبالتالي إنجاح الحزب فإنني لن أكون ضمن تشكيلة المكتب السياسي المقبل”.

وأضاف المحرشي “قلت لوهبي إنني مع مكتب سياسي توافقي، بعيدا عن إقصاء أسماء بسبب اصطفافاتها، وبعيدا أيضا عن تصفية الحسابات”، مشيرا إلى أن “الأمر الأساسي هو أننا أنجحنا محطة المؤتمر وتجاوزنا الأزمة”.

وكشف القيادي في البام أن عبد اللطيف وهبي تجاوب بشكل إيجابي مع مقترحه، دون ذكر مزيد من التفاصيل. وعن الأسماء التي اقترحها على وهبي، قال “لم أقترح أي اسم ولا أريد أن أدخل في لعبة الأسماء، خصوصا بعد اتهامات البعض لي بالتواطئ مع وهبي وعقد معه صفقة”.

وشدد المحرشي على أن “مصلحة الحزب أولى” و”مكاني داخل حزب الأصالة والمعاصرة يحدده عملي وليس المسؤولية التي أتولاها.. وكل الاتهامات التي وجهت لي لا أساس لها من الصحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *