كورونا يدفع "الأحرار" لتعليق برنامج "100 يوم 100 مدينة"

06 مارس 2020 - 10:30

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار، عن تعليق برنامج “100 يوم 100 مدينة”، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار تدابير السلامة الوطنية والدولية المتعلقة بوباء “كوفيدا 19″، وحرصا منه على سلامة المواطنات والمواطنين الذين يشاركون خلال لقاءات هذا البرنامج بمختلف جهات المملكة.

وأوضح بلاغ للحزب، أنه “يتابع عن كثب تطورات الوضع الصحي ببلادنا وجميع الإجراءات التي تتخذها اللجنة الوطنية للقيادة، فيما سيتم الإعلان عن التاريخ الجديد لاستكمال البرنامج خلال القادم من الأيام حين توفر الشروط المناسبة”.

ولفت البلاغ ذاته، إلى أن الحزب سيواصل نهج سياسة الإنصات والتواصل عبر استقبال مقترحات وتوصيات وملاحظات سكان المدن التي كان من المقرر زيارتها في الأسابيع المقبلة، عبر المنصة المخصصة (rni.ma)  لبرنامج 100 يوم 100 مدينة وكذلك عبر تطبيق واتساب على الرقم 0770747228.

وكان محمد بوسعيد عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، قد ثمن توجيهات الملك محمد السادس المبكرة للحكومة قصد التصدي لفيروس “كورونا”.

وقال بوسعيد خلال لقاء خصص لتقديم حصيلة برنامج “100 يوم 100 مدينة”، الأربعاء الماضي بالدار البيضاء: “إننا نثق في مؤسساتنا وتوجيهاتها، ولحد الآن هناك تفادي لإقامة المظاهرات الكبيرة التي يمكن أن شكل خطرا إن توسع هذا الوباء”.

واستعرض بوسعيد، الحصيلة المرحلية لبرنامج “100 يوم 100 مدينة”، مشيرا إلى أنه تمت زيارة 58 مدينة بحضور 29 ألف مواطن، وثلث أعضاء الحزب، وثلثي المواطنين من خارج الحزب.

وتابع بوسعيد، أن البرنامج يتوقع أن “يستقطب 50 ألف مع نهايته، مبرزا أن البرنامج يمر في ظروف جد عادية في إطار من التنظيم المحكم والتواصل مع الساكنة وجعل الحزب حاضرا في المدن كل نهاية أسبوع”.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

منظمة الصحة العالمية: “كورونا” لا يخضع للأنماط الموسمية للفيروسات

باحثون: السمنة قد تجعل لقاح “كوفيد19” غير فعال على الإطلاق

الناظور

في ظل كورونا.. عقد قران على رمال شاطئ تشرانا بإقليم الناظور (صور)

الاتحاد الأوروبي يتوقع إنتاح لقاح ضد كورونا نهاية السنة

من الإلحاد إلى الإسلام.. قصة إسلام أشهر يوتيوبر كورية تثير الجدل(فيديو)

تابعنا على