أخبار الساعة، مجتمع

ثنين اشتوكة .. إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

عمر الخلفي

في إطار التدابير الوقائية لفيروس كورونا المستجد،قامت أمس الإثنين 16 مارس 2020 اللجنة المشتركة برئاسة رئيس دائرة أزمور وبحضور قائد قيادة اثنين اشتوكة وقائد الدرك الملكي بٱثنين ٱشتوكة وطبيبة المركز الصحي بٱثنين ٱشتوكة والمفتشية البيطرية بالبير الجديد وتقني جماعة ٱثنين اشتوكة وعون القوات المساعدة بحملة تحسيسية بالسوق الأسبوعي لجماعة اثنين اشتوكة.

وقد ركزت هذه الحملة التحسيسية على التوعية بمخاطر ڨيروس كورونا المستجد،والحرص على النظافة، بالإضافة إلى التزام الساكنة لمنازلها لوقايتهم من أي طارئ محتمل، وعدم السماح للأطفال بمغادرة منازلهم،و التشديد على التزام شخص واحد للتسوق وتجنب تعدد أفراد نفس الأسرة في السوق، وكذا الإلتزام بالتعليمات التي ٱتخذتها السلطات العمومية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن السلطة المحلية،ومركز الدرك الملكي بٱثنين ٱشتوكة،قامت بحملة إغلاق المقاهي والحمامات وقاعات الرياضة،وتحسيس التجار والباعة بضرورة احترام الأسعار وعدم المضاربة والزيادة فيها.

كما أكدت السلطات المحلية والعمومية،أنها رهن إشارة الساكنة لتقديم كافة المعلومات المتوفرة لديهامن أجل تدبير العملية الوقائية حفاظا على سلامة الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *