المحامي حاجي يعلن تعافيه من فيروس

المحامي حاجي يعلن تعافيه من فيروس "كورونا".. ويعلق: انتصرتُ

08 أبريل 2020 - 21:40

أُعلن مساء اليوم الأربعاء، عن تماثل المحامي بهيئة تطوان الحبيب حاجي، للشفاء من فيروس “كورونا” المستجد، بعد 14 يوما قضاها بمستشفى “سانية الرمل” رفقة زوجته وابنه إثر إصابتهم بالفيروس.

وأوضح محمد كمال المهدي، نقيب المحامين بتطوان، أن نتيجة التحليل المخبري الثاني للمحامي حاجي كانت سلبية، ما يعني خلوه من الفيروس، مشيرا لجريدة “العمق” إلى أن حاجي سيغادر المستشفى هذا المساء.

وينتظر حاجي ظهور نتائج التحليل الثاني لابنه وزوجته من أجل التأكد من خلوهم أيضا من الفيروس، فيما علق المحامي على تماثله للشفاء في تدوينة مقتضبة على حسابه بموقع فيسبوك جاء فيها: “لقد انتصرتُ”.

وكان نقيب المحامين بتطوان قد قال في تصريح سابق لجريدة “العمق” عقب تأكد إصابة حاجي بالفيروس: “من حسن الحظ أن الأستاذ حاجي حضر إلى محكمة الإستئناف يوم 17 مارس لحضور جلسة الجنايات، وكانت المحكمة شبه فارغة ولا يوجد بها سوى عدد قليل جدا من المحامين”.

وأضاف: “من حسن الحظ كذلك أنه حضر واضعا كمامات على فمه ولم يصافح أحدهم ورافع في ملفه وانصرف، لكنني من باب الإحتياط وبتنسيق مع السيد الوكيل العام، سنرصد حركته في فضاء المحكمة واتصالات خلالها حتى نحصر العدد”.

واليوم الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة أنه تم تسجيل إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم، 91 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي الحالات المؤكدة إلى 1275 حالة.

وكشف مدير مديرية الأوبئة لوزارة الصحة محمد اليوبي، أنه تم تسجيل 3 وفيات خلال الـ24 ساعة الأخيرة لترتفع الحصيلة إلى 93 وفاة، كما بلغ عدد حالات الشفاء 97 حالة بعد تسجيل 4 حالات جديدة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أرجوجة تنهي حياة طفل بطريقة محزنة ضواحي تارودانت

تازة في الصدارة.. هذه مقاييس الأمطار بمدن المملكة خلال 24 ساعة

ثلاثيني يضع حدا لحياته بضواحي الفقيه بن صالح

تابعنا على