آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

سايس يكشف حقيقة العروض الفرنسية للتعاقد معه

كشف الدولي المغربي رومان غانم سايس، مدافع ولفرهامبتون الإنجليزي، حقيقة العروض الفرنسية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد عميد “أسود الأطلس”، “أنه لم يصله أي عرض ووكيل أعماله لم يخبره بأي جديد يخص رغبة أحد الأندية الفرنسية في التعاقد معه”.

وأضاف سايس في تصريحات لصحيفة “العربي الجديد”، قائلا: “العروض أقرأها في الصحف فقط، لم يصلني أي عرض للعودة إلى الدوري الفرنسي، أنا مرتاح حاليا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحترم عقدي مع ولفرهامبتون، أتدرب بشكل جدي في الحجر الصحي ولا أشغل بالي بالانتقال لفريق آخر”.

وتابع مدافع الفريق الإنجليزي: “منذ مدة وأنا أسمع بأني سأعود لفرنسا، لكن هناك من يقرر أحيانا في مكانك وبعض الناس تثق فيهم بشكل كبير”.

وأوضح رومان غانم سايس: “أنا حاليا في إنجلترا برفقة أسرتي، أتواصل مع مدربي في الفريق نونو ومع مدرب المنتخب المغربي حاليلوزيتش، وأركز فقط على التدريبات، في انتظار زوال وباء كورونا”.

يذكر أن تقارير صحفية فرنسية، رشحت رومان غانم سايس للعودة من جديد للعب في فرنسا، ودخوله ضمن أجندة بعض الأندية وفي مقدمتها أولمبيك ليون، وكذلك مارسيليا وسانت إتيان، علما أن عقده يمتد حتى يونيو 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *