السرحاني يتحدث عن تفاصيل جديده ويكشف سبب غيابه عن الساحة وحقيقة خطوبته (فيديو)

29 مايو 2020 - 18:22

عبر المغني المغربي أيمن السرحاني عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيته الجديدة “أنا طلعتك بزاف”، بعد أيام على طرحها، موجها شكره لجمهوره.

وقال السرحاني في حوار مع جريدة “العمق”، إنه سجل الأغنية منذ حوالي عام، وصور كليبها في مدينة طنجة قبل الحجر الصحي الذي فرضته المملكة للحد من انتشار وباء كورونا، مشيرا إلى أن غيابه عن الساحة الفنية مؤخرا كان بسبب انشغاله بالقيام بأعمال فنية مع فنانين في فرنسا، وأن التأخير يكون في بعض الأحيان مفيدا.

وعن الصورة التي انتشرت له سابقا مع إحدى الفتيات التي قيل أنها خطيبته، قال السرحاني، إنه قام بالتقاط الصور مع العديد من الفتيات، معربا عن انزعاجه من استغلال البعض منهن لتلك الصور وترويجها عبر مجموعة من الصفحات على انستغرام من أجل تحقيق الشهرة وجلب المتابعين.

يشار إلى أن “أنا طلعتك بزاف ” من كلمات رياض شيالي، وشارك في تلحينها إلى جانب الفنان السرحاني، فيما التوزيع كان مشتركا بين عازف البيانو “صفير” و”بناسيم”، وأشرف على إخراج كليبها رضوان أكالاي.

واستطاعت الأغنية الجديدة أن تحقق نجاحا كبيرا، إذ حصدت أكثر من 10 ملايين و300 ألف مشاهدة بعد حوالي أربعة أيام على طرحها على قناة السرحاني على يوتيوب.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الحموشي يجري تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية الأمنية

القيمون الدينيون بمراكش يخضعون لفحوصات كورونا قبيل فتح المساجد

كورونا يتسلل إلى جسد شاب بخنيفرة ويرفع الإصابات إلى17

الطرمونية: استرجاع ثقة الشباب في العملية السياسية رهين بتمكينه من الوسائل التقريرية

السعدي: رفع تمثيلية الشباب في المجالس المنتخبة مدخل لمحاربة العزوف عن العملية السياسية

تابعنا على