منوعات

طرد زوجة مصارع نمساوي من عملها بعد إسلامها وارتدائها الحجاب

قال المصارع النمساوي فيلهلم أوت، الذي أعلن إسلامه في أبريل الماضي، إن زوجته خسرت عملها بسبب ارتدائها لغطاء الرأس، منتقدا تغير طريقة تعامل الناس معهم بعد إعلان إسلامهم.

وأضاف فيلهلم في تدوينة عبر حسابه على “فيسبوك”: “اليوم تم طرد زوجتي لأن الحجاب لا يناسب العمل الذي تقوم به، كانت مديرة بار في مركز ترفيهي”.

وتابع : “اتصل بي المدير وقال إن بإمكانها الاستمرار في العمل مؤقتا حتى تجد عملا آخر، ولكن زوجتي قررت قطع علاقتها نهائيا بالعمل، ربما هذه إشارة من الله تعالى على أن الوظيفة خاطئة، وهي ستستمر بارتداء الحجاب لأن هذا يشعرها بالفخر”.

وعبر المصارع النمساوي عن تخوفه من طريقة تعامل المجتمع معهم قائلا: ” الناس من حولنا أصبحوا خائفين من أن نصبح متطرفين بعد دخولنا للإسلام، ولكن الحقيقة، نحن من يخشى أن يصبح المجتمع متطرف تجاهنا”.

وكان المصارع الشهير فيلهلم أوت قد أعلن إسلامه في أواخر شهر أبريل الماضي، حيث ظهر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على “انستغرام” وهو يردد الشهادتين، وأردفه بتعليق قال فيه، إن أزمة كورونا مكنته من التعرف على الإسلام بشكل أفضل، مشيرا إلى أنه قرأ عنه لسنوات عديدة لكنه لم يجد الوقت للتعرف عليه عن كثب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *