مجتمع

هرب من الشرطة ودهسه قطار .. والدا شاب بالمحمدية يرويان تفاصيل “مفجعة” (فيديو)

لقي شاب يبلغ من العمر 18 عاما مصرعه، الخميس الماضي، إثر دهسه من طرف قطار بمدينة المحمدية أثناء هربه من رجال الشرطة بسبب خرقه للحجر الصحي.

وقال عبد السلام فضيلي والد الشاب الذي دهسه القطار، إن ابنه لم يذهب إلى عمله يوم الحادثة بسبب شعوره بالتعب، وقرر الذهاب إلى البحر من أجل استنشاق الهواء لتخفيف من الضغط النفسي الذي سببه له الحجر الصحي.

وأضاف فضيلي في لقاء مع جريدة “العمق”، أنه عاد في مساء يوم الحادث من عمله إلى منزله ليتفاجأ بعد وقت قصير بمجيء أحد أصدقاء ابنه لمنزله وإخباره بأن عبد الوهاب تعرض للدهس من قبل القطار أثناء هروبه رفقة 5 من أصدقائه من رجال الشرطة الذين لاحقوهم.

من جهتها، قالت ميلودة والدة الشاب عبد الوهاب، إنها لازالت إلى حدود الآن ورغم مرور عدة أيام، لا تستطيع تصديق واقعة وفاة ابنها، وتتمنى أن يكون كل ما عاشته مجرد حلم ويعود ابنها إلى حضنها مرة أخرى، لافتة إلى أنه كان معيلها ويتميز بأخلاق وتربية حسنة.

وأشارت والدة الشاب عبد الوهاب، إلى أنها لا تستطيع إلقاء اللوم على رجال الشرطة الذين لاحقوا ابنها، موضحة أنها تتفهم أنهم كانوا يقومون بعملهم خاصة وأن ابنها هو من خرق الحجر الصحي، ولم يتعامل مع الحادثة بعقله ما أدى إلى هربه إلى السكة الحديدية.

وناشدت المتحدثة الأشخاص الذين كانوا في موقع الحادثة من أجل إعادة صور ابنها الموجودة في هاتفه الذي فُقد لأنها تريد الاحتفاظ بها لتذكيرها به، داعية جميع المغاربة إلى الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *