آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

منتخب التايكوندو يتوج بأربع ميداليات في دوري دولي بمصر

تمكن المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو المشارك ضمن فعاليات الدوري الدولي المعتمد (جي 2) الذي احتضنته مدينة الأقصر في جنوب مصر من انتزاع أربع ميداليات منها ميدالية ذهبية واحدة.

وحاز المنتخب المغربي الميدالية الذهبية على يد البطلة وئام ديسلام ضمن فئة وزن أكثر من 73 كلغ، بينما فاز بثلاث ميداليات برونزية كل من العرج ندى في وزن أقل من 57 كلغ، وأشرف الحبوبي في وزن أقل من 74 كلغ، وحجي أناس ضمن فئة وزن أقل من 80 كلغ.

وقد جاءت الميدالية الذهبية الثمينة التي حققتها البطلة وئام ديسلام بعد تجاوزها في دور نصف النهاية للإيفوارية أميناتا تراوري بفارق مريح بلغ 13 مقابل، 4 ثم إزاحتها خلال المباراة النهائية للإيطالية لورا جياكوميني بنتيجة 5 مقابل 3.

ويأتي هذا التتويج الجديد الذي حققه المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو الذي ترأس إدارته الفنية إدريس الهلالي عضو الاتحاد الدولي للتايكوندو ورئيس الجامعة الملكية المغربية، ضمن استراتيجية الإدارة التقنية للجامعة الملكية المغربية للتايكوندو للحفاظ على القدرة التنافسية ذات المستوى العالي التي أصبحت تتوفر عليها العناصر الوطنية نتيجة إعدادهم بشكل جيد خلال مجموعة من التظاهرات الدولية المهمة، وأبرزها تلك التي جرت خلال بطولة العالم الأخيرة للشبان التي احتضنتها دولة كندا نهاية السنة المنصرمة والتي حققت خلالها العناصر الوطنية نتيجة باهرة.