حوارات

بنعباد:”ع بالسياسة” يستهدف البسطاء.. وبنكيران من عظماء المغرب وصمته غير مفهوم (فيديو)

02 يوليو 2020 - 12:30

قال الصحفي المغربي وصاحب قناة “ع بالسياسة” إن الأخيرة تهدف لنشر ثقافة معينة “فيها الكثير من الحياد والكثير من الانحياز للناس وللإنسان والبسطاء”.

ونفى بنعباد في تصريح لجريدة العمق المغربي أن تكون الفكرة مستلهمة من برنامج “البرنامج” الذي كان يقدمه باسم يوسف، مشيرا إلى أنه يقدم محتوى جاد بعيد عن الطريقة التي كان ينهجها الطبيب المصري.

وأكد الصحفي المغربي أن “ع بالسياسة” تستهدف وبشكل خاص “البسطاء وأصحاب المستويات الثقافية البسيطة”.

واعتبر صاحب قناة “ع بالسياسة” أن نجاح الحكومة المغربية في تدبير أزمة كورونا كوفيد 19 كان مصاحبا لنجاح “القايد والمقدم والبوليس.. لأن الجميع أراد أن ينجح”.

وتعليقا عن صمت بنكيران خلال الفترة المنصرمة، قال بنعباد إن “صمته غير مفهوم، لكن متفهم.. و أعتبره من عظماء المغرب”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الحسن لشهاب_المغرب_ منذ 10 أشهر

يقول المثل المغربي،دوز على الواد الهرهوري ما دوز على الساكت،و الرجل الذي تتهمونه بالصمت،هو من قال اشهر جملتين سياسيتين بكل المقاييس،الاولى عن حدود حكامة الحكومة المنتخبة،المغرب تحكمه حكومتين...و الثانية هي :هم السباقون و نحن اللحقون ،و عفى الله عما سلف,,,

مقالات ذات صلة

كريمة نور عيساوي حوارات

الأكاديمية عيساوي: الكِتابة حُلم ممتد من غير حدود.. والمغرب تأخر في الالتفات لعلوم الأديان (حوار)

حوارات

في حوار مع “العمق”.. يحياوي يعلق على القاسم الانتخابي ويُعدِّد ثوابت ومتغيرات الخريطة الانتخابية

حوارات

منسق “الأحرار” بجهة فاس يتحدث عن رحلته من البام وحظوظ حزبه في الانتخابات القادمة (فيديو)

تابعنا على