سياسة

البام يحمل مسؤولية فيضانات سلا للمعتصم وبنكيران

حمل حزب الأصالة والمعاصرة، عمدة مدينة سلا والقيادي بحزب العدالة والتنمية، جامع المعتصم، المسؤولية المباشرة عن الفيضانات التي عرفتها مدينة سلا نتيجة التساقطات الغزيرة التي عرفتها صباح اليوم الخميس.

وكتب حزب البام، على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”، “ساكنة سلا تعيش يوم غرق وعزلة وتطلق دعوات احتجاج على عمدتها وابن كيران”، محملا مجلس الجماعة مسؤولية ضعف تدخله وسوء تقديره للأخطار والعواقب للوضع المقلق الذي يعيش على وقعه السكان جراء عدم قدرة شبكة صرف المياه على تحمل أكثر من 20 ميلمترا من الأمطار التي تهاطلت اليوم.

وتساءلت الكتابة الأمانة العامة لحزب الاصالة والمعاصرة بمدينة سلا، في بلاغ لها، اطلعت عليه جريدة “العمق”، عن نوع الاجراءات الاحترازية التي اتخذها مكتب المجلس عن طريق شركة ريضال والمصالح الجماعية والمصالح الخارجية من أجل التخفيف من حدة الضرر الذي لحق بالسكان وبالبنية التحتية، خاصة أن مديرية الأرصاد الجوية سبق وأن أنذرت نهاية الأسبوع الماضي بتساقطات مطرية مهمة مجاليا.

وأعرب حزب الأصالة والمعاصرة بسلا، عن قلقه من وضع البنية التحتية للمدينة وكذا الغياب التام لبرنامج الطوارئ لدى الجماعة الحضرية وخاصة أنها ترصد من الميزانية الجماعية حصة مهمة للدراسات الأبحاث.

تعليقات الزوار

  • أحمد الشايف
    منذ 7 سنوات

    كان على بن كيران أن يقول يا سماء أقلعي و يا أرض ابلعي ماءك.... ههههههه مسكين إلياس هذا كل السياسيين ينتظرون الفرص للنيل من خصومهم سبحان الله ...

  • حسن
    منذ 7 سنوات

    كفاكم من الانتقادات واشرعو لخدمة الوطن والمواطنين . المواطنون بنتظرون من كل الاحزاب السياسية خدمتهم وخدمة الوطن لا انتقادات لبعضكم بعضا كالاطفال الصغار. و شكرا