المعارضة بـ

المعارضة بـ "تيط مليل" تشتكي من الغياب الدائم لرئيس الجماعة

16 فبراير 2017 - 00:20

قال جمال الصرغيني، المستشار الجماعي، بجماعة "تيط مليل" بإقليم مديونة، عن حزب العدالة والتنمية، إن "الطيب الفشتالي، رئيس المجلس البلدي لـ"تيط مليل"، الذي ينتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، دائم الغياب عن المجلس، منذ أربعة أشهر ولم يترأس دورات المجلس لأكتوبر وفبراير، والتي عرفت سجالا حادا وضع نوابه في موقف حرج بعد انسحاب المستشارين من الجلسة الأخيرة التي عقدت يوم 15 فبراير وهي الجلسة الثالثة في دورة فبراير، مما يطرح تساؤلات عديدة ويفتح باب المجهول حول مآل الأوضاع بالبلدية".

وأوضح المستشار الجماعي عن البيجيدي، في تصريح لجريدة "العمق" أن "غياب الرئيس المتكرر ترتب عنه توقف العديد من الأشغال وتعطل مصالح المواطنين خاصة بوجود مكتب ونواب لا يعلمون خبايا الأمور ولا يفقهون في التسيير".

وتسائل المتحدث ذاته، "لماذا لا تطبق أحكام المادة 65 من القانون التنظيمي للجماعات الترابية بشأن استثمارات الرئيس داخل تراب البلدية ولماذا هذا الصمت المطبق من طرف السلطات المحلية والإقليمية على استغلال الرئيس لنفوذه وسلطته في تنفيذ مشاريعه واستثماراته ويستفيد من امتيازات خاصة على مقاسه بينما يتغيب عن تسيير شؤون البلدية وتدبير مصالح المواطنين؛هل رئيس بلدية تيط مليل خارج القانون؟ وإلى متى هذا الاستخفاف بالمجلس وأعضاءه وساكنة تيط مليل؟".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بينهم فتاة قاصر.. أمن القنيطرة يعتقل 4 أشخاص متورطين في تزوير الأوراق النقدية

حفر بئر ببوبيلان

حفر بئر ببوبيلان ينهي معاناة قرويين مع الإنقطاع المتكرر لمياه الشرب

المخرج المغربي هشام العسري ينشر أفلامه القصيرة على “اليوتيوب”

تابعنا على