أخبار الساعة، مجتمع

وسط مدار طرقي.. “بالوعة” تتسبب بحادث سير بالبيضاء

بالوعة

تعرض مواطن كان على متن دراجته النارية، أمس الثلاثاء، لحادثة سير خطيرة كادت أن تودي بحياته، تسببت فيها حفرة على مدار وادي المخازن بجماعة سيدي بليوط في مدينة الدار البيضاء.

وتفاجأ صاحب الدراجة النارية أثناء قيادته بوجود حفرة كبيرة لبالوعة تابعة شركة الماء والكهرباء بالمدينة “ليديك”، وسط مدار وادي المخازن، ما أدى إلى اصطدامه بها وسقوطه من دراجته.

وقد عبر عدد من المواطنين عبر موقع  التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، عن غضبهم من وجود البالوعة وسط شارع كبير وحيوي كوادي المخازن، حيث أشار عدد منهم إلى أنهم نجو من حوادث سير بسببها، فيها اشتكى آخرون من الأعطاب التي تتسبب فيها للسيارات والدراجات.

وعلق مدون فيسبوكي يدعى لحسن بن رحو على الواقعة قائلا: “أقسم بالله ايلا نهار السبت جاب الله كنت سايق طوموبيل كنت تابع واحد طاكسي مارديتش ليها البال حتي جبت فيها الروايد قد قد عرفتي حتى تهزيت من بلاصتي”. وقال آخر يدعى عبدو خطاب: “فلت منها شحال من مرة بياج لمالين لماطر وبيكالات”.

من جهته دعا مدونفيسبوكي آخر يدعى عبد الغني يافوت صاحب الدراجة النارية إلى رفع شكاية ضدد المسؤولين عن وضعها في ذلك المكان، حيث قال: “يجب إجراء معاينة على الحفرة بواسطة عون قضائي ثم تقديم دعوى أمام المحكمة الإدارية بالدار البيضاء من أجل التعويض عن ضرر تسبب فيه شخص من أشخاص القانون العام الفصل 8 من قانون المحاكم إلادارية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *