سياسة

رغم عودة الحكومة للتعيين في مناصب عليا .. عجلة التعيينات متوقفة بقطاع الاتصال

لا تزال مديرية الاتصال والعلاقات العامة بقطاع الاتصال التابع لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بدون مدير منذ دجنبر من العام الماضي، بعد أن رفض رئيس الحكومة التمديد لعبد الإله التهاني.

وبحسب مصادر مطلعة لجريدة “العمق”، فبالرغم من عودة الحكومة إلى التعيين في مناصب عليا، منذ يونيو الماضي، إلا أن عددا من المناصب بقطاع الاتصال لازالت شاغرة، أبرزها مديرية الاتصال والعلاقات العامة يتولى تدبيرها بالنيابة مصطقى امدجار.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الوزير السابق لحسن عبيابة سبق له أن وجه مراسلة إلى رئيس الحكومة بخصوص فتح مباريات لشغل مناصب المسؤولية بقطاع الاتصال، غير أنها لم تفعل بسبب الظروف التي تعيشها البلاد جراء جائحة “كورونا”.

وكان رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، قد حذف بشكل مؤقت التعيين في مناصب عليا من جدول أعمال المجلس الحكومي، منذ الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية شهر مارس الماضي، قبل أن يتم تفعيله مباشرة بعد رفع الحجر الصحي.

يشار إلى أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني رفض دجنبر من العام الماضي التمديد لعبد الإله التهاني على رأس مديرية الاتصال العلاقات العامة بقطاع الاتصال، بعدما وصل السن القانوني للتقاعد.

ورفض العثماني التمديد لتهاني، في رد رسمي، موقع بتاريخ 28 نونبر الماضي، على طلب للتمديد توصل به آنذاك من وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *