جندي مفصول يراسل الملك للتدخل لإنصافه وتمكينه من التقاعد

جندي مفصول يراسل الملك للتدخل لإنصافه وتمكينه من التقاعد

13 فبراير 2017 - 10:30

طالب جندي سابق برتبة عريف أول بصفوف القوات المسلحة الملكية بالصحراء المغربية يدعى "بوعزة باكري"، الملك بالتدخل لإنصافه ورد الاعتبار له وتمكينه من التقاعد بعد أن تم فصله عن العمل منذ سنة 2001، بعد أن قضى 16 سنة و15 يوما من الخدمة.

وأوضح بوعزة بوبكري في الرسالة التي وجهها للملك والتي تتوفر جريدة "العمق" على نسخة منها، أن سبب فصله عن عمله يعود إلى ما اعتبره "المشاكل والمكائد التي كانت تكيدها له زوجته بتحريض من رائد يشتغل بالمحكمة العسكرية بالرباط يدعى (م،ح)".

وقال الجندي المفصول، إن الرائد المذكور "عمد إلى الانتقام منه رغبة في تصفية حسابات معي بدوافع مبيتة عبر تزوير محضر طردي من العمل وتلفيقي تهم متعارف عليها بDG في صفوف القوات المسلحة الملكية، في حين أن مشكلتي تعود باﻷساس إلى مشاكل عائلية لاغير، كما أنني لم أقترف أي ذنب من هذا القبيل يستوجب اتخاذ هذا القرار الجائر في حقي".

وأشار المشتكي، في الرسالة ذاتها، إلى أنه كان ضحية ارتشاء ومؤامرة من طرف زوجته والرائد (م،ح)، "الذي يقف وراء كل ما لحق بي من معاناة جراء الشطط في استغلال السلطة والنفوذ ونصب المكائد لطردي عن العمل وقوفا عند رغبة زوجتي وإرضاء لها، حيث شجعها على مغادرة بيت الزوجية واستحواذها على 21 شيكا وتضمنت منها 14 مبالغ مالية وهمية وقدمتهم للمحكمة العسكرية بالرباط لعدم توفر السيولة، حيث صدرت بشأنها عدة أحكام في حقي ظلما وعدوانا".

وأضاف الجندي بوعزة باكري، في الرسالة الموجهة للملك، إلى أنه تقدم بعدد من الشكايات لعدة جهات قضائية وإدارية تناهز الـ 65 شكاية وظل مآلها مجهولا لحد الآن، مضيفا "أنه بعث بثلاثة شكايات للملك محمد السادس سنوات 2004 و2007 و2010".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

المجلس العلمي ببني ملال ينخرط في حملة ضد “كورونا”

القضاء يصفع مدارس خاصة.. يمكن التسجيل في مؤسسة أخرى دون شهادة المغادرة

جائحة كورونا

603 حالات إصابة بكورونا بجهة فاس .. ومكناس تتصدر الحصيلة

تابعنا على