سياسة

وهبي: البام يعاني من أزمة مالية دفعتنا للاقتراض.. والبيجيدي لم يقفل حانة ولا منع الخمور

الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، إن الوضعية المالية لحزبه مؤسفة، ويعاني من أزمة مالية، مشيرا إلى أن ذلك دفع بالحزب إلى الاقتراض.

ودافع وهبي خلال مروره في برنامج “حديث مع الصحافة”، عن البرلماني بحزبه محمد الحموتي، في قضية اختفاء 4 ملايير من مالية الحزب، حيث قال إن “الحموتي بريء وقدمت لهم اعتذارا باسم الحزب، والموضوع كان في إطار المزايدات والصراع الذي عرفه الحزب”.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن البرلمانيين يساهمون في مالية الحزب، ورغم ذلك يعيش الحزب أزمة، دفعته لطلب قروض، لافتا إلى أن هناك مصاريف مرتبطة برواتب الموظفين في فروع الحزب وعقود الكراء.

وحول علاقة حزبه بحزب العدالة والتنمية، لم ينف وهبي احتمال حدوث تحالف بينهما خلال الانتخابات المقبلة، حيث قال إن “جميع الاحتمالات واردة”، مشددا على أن البام لم يأتي ليحارب أية جهة كيفما كانت تشتغل داخل القانون ووفق الثوابت.

وفي السياق ذاته، أضاف زعييم الباميين، متسائلا: “هل العدالة والتنمية التي يهاجمونها، غيرت في الدولة شيئا عندما أصبحت في الحكومة، هل أقفلت الحانات أو منعت الخمور، أو فرضت تعدد الزوجات”.

وشدد على أن حزب المصباح شأنه شأن باقي الأحزاب يدير الأزمة ويحاول أن يبعث برسائل تطمينة، ولم يخرج عن الثوابت والسير العادي للأمور، “لماذا سنأخذ منها موقفا إذن؟”، يضيف وهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • منذ 4 سنوات

    منذ ما بعد الانتخابات الماضية ووهبي يغازل البيجيدي طمعا في نيل شيء من كعكعة الحكومة. لماذا لا ينخرط في البيجيدي او يذيب البام فيه؟ ما دام ان البيجيدي لا يفعل الا ما يقوم به الكل