أدب وفنون

شرطة الامارات تلقي القبض على فنانة مغربية بدبي

اعتقال

ألقت شرطة دبي القبض على الممثلة المغربية المقيمة في الإمارات مريم حسين، وذلك بسبب انتهاكها للتدابير الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحسب وسائل إعلام إماراتية، فإن مريم حسين أقامت حفلين لعيد ميلادها في مطعمين مختلفين في الإمارة، بحضور أشخاص عديدين، دون كمامات أو تباعد منتهكة بذلك التدابير الاحترازية المفروضة للحد من انتشار كوفيد-19.

ووفقا لذات المصدر نقلا عن مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد جمال سالم الجلاف، في شرطة دبي، “فإن إلقاء القبض على الممثلة جاء بعد نشرها فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، تُظهر فيه احتفاءها بعيد ميلادها بحضور معارفها، دون التزام بالتباعد الجسدي، ودون ارتداء الكمامات، وبمخالفة صريحة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا”.

من جهتها علقت مريم حسين، اليوم الأحد، على خبر اعتقالها عبر تدوينة على “ستوري” حسابها على موقع” انستغرام”، قائلة: ” أمورنا طيبة مادام الحكومة تنقذ مواطنيها والمقيمين من هذا الوباء الفتاك”.

وأضافت:  “أشكر حكومة دبي على حرصهم علينا وعلى شعبها اللي ما يبغى لك الخير ما يوعيك شكرا لمجهوداتكم”.

يشار إلى أن مريم حسين ممثلة مغربية من مواليد 1988 بمدينة تطوان، تقطن حاليا بدولة الإمارات واشتهرت بعد مشاركتها في العديد من الأعمال في دول الخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *