شرطة الامارات تلقي القبض على فنانة مغربية بدبي

شرطة الامارات تلقي القبض على فنانة مغربية بدبي

20 سبتمبر 2020 - 16:30

ألقت شرطة دبي القبض على الممثلة المغربية المقيمة في الإمارات مريم حسين، وذلك بسبب انتهاكها للتدابير الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحسب وسائل إعلام إماراتية، فإن مريم حسين أقامت حفلين لعيد ميلادها في مطعمين مختلفين في الإمارة، بحضور أشخاص عديدين، دون كمامات أو تباعد منتهكة بذلك التدابير الاحترازية المفروضة للحد من انتشار كوفيد-19.

ووفقا لذات المصدر نقلا عن مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد جمال سالم الجلاف، في شرطة دبي، "فإن إلقاء القبض على الممثلة جاء بعد نشرها فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، تُظهر فيه احتفاءها بعيد ميلادها بحضور معارفها، دون التزام بالتباعد الجسدي، ودون ارتداء الكمامات، وبمخالفة صريحة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا".

من جهتها علقت مريم حسين، اليوم الأحد، على خبر اعتقالها عبر تدوينة على "ستوري" حسابها على موقع" انستغرام"، قائلة: " أمورنا طيبة مادام الحكومة تنقذ مواطنيها والمقيمين من هذا الوباء الفتاك".

وأضافت:  "أشكر حكومة دبي على حرصهم علينا وعلى شعبها اللي ما يبغى لك الخير ما يوعيك شكرا لمجهوداتكم".

يشار إلى أن مريم حسين ممثلة مغربية من مواليد 1988 بمدينة تطوان، تقطن حاليا بدولة الإمارات واشتهرت بعد مشاركتها في العديد من الأعمال في دول الخليج.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

البنية الثقافية بأيت ملول تتعزز بمعهد للموسيقى والفن الكوريغرافي

أساتذة وباحثون يقاربون موضوع الشباب والسياسية بكلية العلوم القانونية بالرباط

الممثلة ماه ماه لـ”العمق”: الملك متكفل بي ولا أتسول .. وانتظروني في السينما

تابعنا على