سياسة

أخنوش يحل افتراضيا بأيت ملول في اختتام برنامج “100 يوم 100 مدينة”

من المننتظر أن يحل عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، افتراضيا، رفقة أعضاء المكتب السياسي، على مدينة أيت ملول، إقليم إنزكان أيت ملول، يوم غد الأحد 27 شتنبر 2020، للإشراف على المحطة الختامية لبرنامج 100 يوم 100 مدينة،

مصدر من داخل الحزب بإقليم إنزكان أيت ملول، قال في اتصال لجريدة “العمق”، إن الوضعية الوبائية بالمغرب، حسمت في التجمعات بكل أنواعها، بحيث لا يجب أن يتعدى خضورها 20 مدعوا، وبالتالي فعقد قاء جماهيري بحضور فعلي غير مسموح به قانونيا.

وأضاف مصدرنا، بأن “تعبئة شاملة همت مناضلي الحزب بمدينة أيت ملول، منذ أسابيع، ومن المننتظر أن يحضر لقاء الحفل الافتراضي لاختتام أيام البرنامج، اأزيد من 400 منخرطا”.

وكانت محطة أيت ملول، مبرمجة قبل مارس الماضي، وتم إلغاؤها بسبب انتشار وباء كوفيد 19، فيما تم عقد لقاءات مشابهة بكل من شتوكة ايت بها وبالدشيرة الجهادية وبأولاد تايمة، قبل صدور قرار منع التجمعات وإعلان حالة الطوارئ.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج “100 يوم 100 مدينة” لحزب التجمع الوطني للأحرار، انطلق من إقليم دمنات نونبر 2019، وأوضح عضو المكتب السياسي للحزب محمد بوسعيد، حينها، أن هذا البرنامج سيجوب كل المدن الصغيرة والمتوسطة التي لها مشاكل وخصوصيات وسيكون فيها نقاش.

وقال بوسعيد حينها في تصريرح لجريدة “العمق”: “سنقلب المعادلة، إذ لن نأتي بحلول جاهزة بل ستكون ورشات للإنصاب والنقاش، وساكنة المدن هي التي ستحدد الأولويات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *