حزب لشكر يدين استهداف مناضليه بزاكورة بـ

حزب لشكر يدين استهداف مناضليه بزاكورة بـ"لائحة سوداء" ويكشف مروجيها

20 أكتوبر 2020 - 17:00

دخل حزب الاتحاد الاشتراكي بزاكورة، على خط “اللائحة السوداء” التي تم تروجيها منذ أسابيع وتضم أسماء شخصيات، ضمنها رئيس المجلس الإقليم لزاكورة عبد الرحيم شهيد المنتمي لحزب الوردة.

وأدانت الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي، استهداف مناضليها بهذه “اللائحة السوداء”، مستهجنة “الطريقة الخبيثة التي صنعت بها اللائحة المذكورة بشكل يكشف عن الممارسات المنحطة التي يفكر بها أصحابها”.

وأكد الحزب في بلاغ توصلت به “العمق”، أن اللائحة يقف وراءها تيار يئش من استرجاع مصداقيته السياسية لمدة 5 سنوات مضت نظرا لما راكمه من فساد انتخابي وسياسي عانى منه الإقليم منذ عقود وفوت عليه فرصا حقيقية للتنمية.

وعبر عن ثقته في العدالة وفي الإجراءات القانونية بعد أن وضع مناضلو الحزب شكاية في الموضوع، “آملين أن يجد التحقيق مجراه الطبيعي ويتم الضرب بيد من حديد لكل من سولت له نفسه نشر الإشاعات المسمومة للمناضلين”.

ودعت الكتابة الإقليمية لحزب الوردة بزاكورة، مناضلاتها ومناضليها بالإقليم إلى مزيد من اليقظة ورص الصفوف دفاعا عن المكتسبات التي راكمها الحزب بالإقليم والأمال المعقودة عليه للسير به إلى تحقيق تنمية مستدامة وعدالة اجتماعية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بركة: الحكومة تنهج سياسة إغناء الغني وإفقار الفقير وإذلال الطبقة الوسطى

حزب الاستقلال

بركة يدعو الدولة للإسراع في نقل الاختصاصات والموارد اللازمة لجهات الأقاليم الجنوبية

الحوار الليبي

بوريطة: لقاء النواب الليبيين بطنجة نقطة تحول هامة سيكون لها تأثير كبير (صور)

تابعنا على