البودشيشيون ينظمون الملتقى العالمي للتصوف هذه السنة عن بعد

البودشيشيون ينظمون الملتقى العالمي للتصوف هذه السنة عن بعد

27 أكتوبر 2020 - 11:58

أعلنت الطريقة القادرية البودشيشية، اليوم الإثنين 26 أكتوبر، عن تنظيم النسخة الخامسة عشر من الملتقى العالمي للتصوف، في الفترة الممتدة من 12 و 18 ربيع الأول 1442، وذلك في نسخة رقمية لأول مرة وذلك على خلفية الإجراءات الاحترازية المتخدة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وحسب المنظمين، تقرر تنظيم هذه التي تسهر على تنظيمها مشيخة الطريقة القادرية البودشيشية، ومؤسسة الملتقى، رقميا وبثها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما جاء شعاره هذه السنة تحت عنوان “التصوف وتدبير الأزمات: دور البعد الروحي والأخلاقي في الحكامة الجيدة”، وسيعرف تنظيم عدة ورشات وفقرات متنوعة، موازاة مع الملتقى، من أبرزها القرية التضامنية في نسختها الثامنة.

وجاء الإعلان على هامش النسخة السادسة والعشرين من ليالي الوصال الرقمية والتي دأبت مشيخة الطريقة القادرية البودشيشية ومؤسسة الملتقى على تنظيمها بشراكة مع مؤسسة الجمال، حيث تم بثها مباشرة عبر الصفحة الرسمية لمؤسسة الملتقى بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وساهم في تأثيث فقرات هذا السمر الروحي، ثلة من العلماء والمثقفين والمنشدين المتميزين.

وعرف اللقاء عرض وصلات من السماع والمديح بمشاركة المجموعة الرسمية للطريقة القادرية البودشيشية للمديح والسماع، مجموعات السماع لمريدي الطريقة بكل من ليبيا، وفرنسا (مجموعة الصفا)، والبرتغال، بالإضافة لمشاركة برعمات الطريقة بمداغ.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

البنك الدولي يمنح المغرب 400 مليون دولار لدعم منظومة الحماية الاجتماعية  

تفكيك خلية إرهابية بتطوان - الإرهاب - البسيج

بايعوا “أمير داعش” واعتزموا تنفيذ هجمات بعبوات ناسفة.. هذه تفاصيل خلية تطوان (فيديو وصور)

حميد ساعدني

تعيين حميد ساعدني مديرا للأخبار بالقناة الثانية خلفا لسميرة سيطايل

تابعنا على