فيلا فخمة في بريطانيا للبيع بجنيهين فقط.. إليكم السر

فيلا فخمة في بريطانيا للبيع بجنيهين فقط.. إليكم السر

04 فبراير 2017 - 16:07

لجأ مواطن بريطاني يملك فيلا فارهة تزيد قيمتها على 650 ألف جنيه إسترليني (812 ألف دولار أمريكي) إلى حيلة فريدة من نوعها من أجل أن ينجح في بيعها، وذلك بعد أن فشل في العثور على مشتر لها بسبب ارتفاع الثمن، خاصة وأنها خارج العاصمة لندن التي تتمركز فيها الأموال ويتكدس فيها مشترو العقارات الغالية.

أما الحيلة التي لجأ اليها صاحب المنزل فتتمثل في بيعه بطريقة "اليانصيب" أو "المقامرة"، إذ قام ببيع "تذاكر يانصيب"؛ سعر الواحدة منها جنيهان إسترلينيان فقط، حيث يأمل في بيع نصف مليون تذكرة يجمع من خلالها مليون جنيه إسترليني، ومن ثم يجري القرعة لتحديد من يربح المنزل، وبذلك يكون المشتري قد اشتراه بجنيهين فقط (2.5 دولار)، بينما يكون البائع قد حصل على مبلغ يزيد عن ثمن المنزل الأصلي.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها جريدة "الصن" البريطانية واطلعت عليها "عربي21"؛ فإن المنزل عبارة عن فيلا فخمة مكونة من ستة غرف نوم والعديد من الملحقات الأخرى، ويقع في بلدة "ميلينغ مانور" بمقاطعة "لانكشاير"، أما صاحبه فهو رجل يُدعى "دانستون لو" وكان يحاول بيع المنزل مقابل 650 ألف جنيه إسترليني لكنه لم يجد من يشتريه.

وفي حال نجحت الفكرة التي بدأ "لو" بتنفيذها؛ فإن هذا يعني أنه سيبيع المنزل مقابل مليون جنيه إسترليني، أي بسعر أعلى بكثير من ذلك الذي كان يطمح له عندما قرر بيع المنزل.

وقال "لو" البالغ من العمر 37 عاما: "عندما تنظر حولك تقع في حب هذا المنزل بسبب حجمه والحديقة التي تحيط به، ولا أعتقد أن من الممكن لأحد أن يجد منزلا مشابها لهذا في لندن".

وأضاف مالك المنزل: "إن مساحة المنزل لا تصدق، وأنا عرفتُ مؤخرا أيضا أن بمقدوري أن أفعل الكثير بهذه المساحة".

وكان "دانستون" لو قد اشترى المنزل في العام 2011 مقابل 435 ألف جنيه إسترليني، وظل محتفظا به إلى أن عرضه مؤخرا للبيع، وانتظر فترة طويلة دون أن يحصل على أي عرض، فما كان منه إلا أن قرر بيعه بهذه الطريقة الغريبة والفريدة، والتي ستنتهي بالمنزل إلى أن يحصل عليه شخص ما مقابل جنيهين إسترلينيين فقط.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

من وثائقي “المعضلة الاجتماعية”.. 6 نصائح لنوقف تلاعب الخوارزميات بعقولنا

هواوي تُطلق هاتفها الجديد “Y9a” مجهز بكاميرا رباعية

هجوم إلكتروني

الأولى من نوعها بالعالم .. تسجيل وفاة امرأة إثر هجوم إلكتروني

تابعنا على