فنان مغربي أدب وفنون

ابن الفنان الإدريسي ينعى والده: كان حافظا للقرآن وموته جاء مفاجئا (فيديو)

27 نوفمبر 2020 - 20:00

قال نوفل الإدريسي ابن الفنان المغربي الراحل محمود الإدريسي، إن وفاة والده جاءت مفاجأة  لأنه لم يكن يشتكي من أي مرض سابقا عدا داء السكري، مشيرا إلى أنه عانى من وعكة صحية مؤخرا إلى أنه شفي منها وعاد لمزاولة مهامه الحياتية.

وأضاف نوفل في تصريح لجريدة “العمق”، إنهم تفاجؤوا منذ حوالي أسبوع بعياء شديد لوالدهم نقل على إثره لوجه السرعة لإحدى المصحات بالدار البيضاء، قبل أن يتم ارقاده في العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية.

وأشارت ابن الفنان المغربي الراحل إلى أن الأخير كان حافظا لكتاب الله عز وجل وأنه دائم الذكر، بالإضافة إلى أنه كان سباقا للخير، وحسن التعامل مع جميع الناس، داعيا المغاربة للدعاء له بالرحمة.

يشار إلى أنه جرى صباح اليوم الجمعة، تشييع جثمان الفنان المغربي محمود الإدريسي بمقبرة الرحمة في مدينة الدار البيضاء.

وعرفت مراسيم الدفن حضور عدد قليل من عائلة وأقارب الراحل الإدريسي مع غياب لعدد من زملائه الفنانين بسبب الإجراءات الأمنية المشددة التي أقيمت فيها نتيجة وباء كورونا.

وكان الفنان المغربي محمود الإدريسي قد توفي عصر أمس الخميس، عن عمر ناهز الـ71 عاما متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد. يذكر أن الفنان محمود الإدريسي رقد بقسم الإنعاش في أحد المصحات بالدار البيضاء، منذ يوم الإثنين الماضي إلى أن توفته المنية، نتيجة تدهور حالته الصحية بعد إصابته بكوفيد19، خاصة وأن الراحل كان يعاني قيد حياته من مضاعفات داء السكري.

وقد خلفت وفاة الإدريسي حزنا كبيرا لدى زملائه في الوسط الفني، حيث نعاه العديد من الفنانين داعين له بالرحمة والمغفرة منهم البشير عبدو، مولاي أحمد العلوي، لطيفة رأفت، أسماء لمنور.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

خلف أبواب موصدة.. بيع لوحات “شتاء المغرب” في مزاد عالمي بأزيد من 3 ملايير سنتيم

أدب وفنون

كريمة غيث تكشف علاقتها بأبيها وقصة زواجها.. وهذا جديدها الفني (فيديو)

أدب وفنون

عنتري.. قصة ضابط إيقاع من سلا بدأ العزف منذ ربيعه الـ11 وعزف مع فنانين عالميين (فيديو)

تابعنا على