مجتمع

من “عكاشة”.. سجينة تحكي كيف انتهى خلاف حول إرث والدتها بانتحار ودخولها السجن (فيديو)

سجينة بعكاشة

تصوير ومونتاج: عزيز صفي الدين

دفع طيش المراهقة فتاة شابة إلى الإقدام على جريمة سرقة حولت حياتها لجحيم بعدما دفعت ثمنها عندما أصبحت أما ومسؤولة عن أسرة.

“عائشة ن” شابة مغربية، حُكمت بالسجن لمدة ثلاث سنوات نتيجة قيامها بسرقة ذهب بقيمة 300 مليون سنتيم من منزل جدتها انتقاما من أسرة والدتها التي كانت في خلاف مع الأخيرة حول قضية إرث.

خلاف والدة عائشة مع أحد أشقائها حول الإرث الذي طال كثيرا، دفع الفتاة المراهقة إلى التفكير رفقة ابن خال آخر لها وزوجته إلى سرقة الخزنة الموجودة في منزل الجدة والتي يحتفظ فيها بالذهب الذي سرقته والذي يشترك فيه جميع الورثة.

لم تعلم عائشة أن ما قامت به بسبب “طيشها” ورغبتها في الانتقام تقول في تصريح لجريدة “العمق، أنه سيرتد عليها بعد مرور عدة سنوات، حيث تم اكتشاف موضوع السرقة واتهامها، بعد زواجها وانجابها لطفلين.

وأضافت ذات المتحدثة، أن الجريمة التي قامت بها دفعت ابن خالها الذي شاركها فيها إلى الانتحار بسبب عدم قدرته على تحمل الضغوط.

وعبرت الفتاة الشابة، عن ندمها الشديد لما قامت به، داعية الناس لعدم الاستسلام لشعور الغضب والانتقام والقيام بأعمال غير قانونية، وإنما اللجوء للأخير للمطالبة بحقهم حتى لو تطلب ذلك وقتا طويلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *