اقتصاد

استعدادا لفتح الحدود.. مجلس السياحة بسوس يقود أكبر حملة إشهار للجهة عبر العالم

أطلق المجلس الجهوي للسياحة بأكادير سوس ماسة، حملة إشهار كبيرة للترويج لوجهة المغرب عامة ولجهة سوس ماسة خاصة على المستوى العالمي.

وأفاد بلاغ للمجلس، توصلت “العمق” بنسخة منه، بأن هذه الحملة تم إطلاقها بشراكة مع المجلس الجهوي سوس ماسة، وتعتبر أكبر حملة للتعريف بالمنتوج السياحي لجهة سوس ماسة وأكادير على المستوى العالمي، وتأتي هذه الحملة العالمية استعدادا لفتح الحدود المغربية، وتشجيع السياح على اختيار المغرب، كوجهة سياحية لقضاء عطلهم المقبلة.

وتشمل الحملة التي تم إطلاقها الخميس 10 دجنبر الجاري، كبسولات بالفيديو مدتها دقيقة، تستعرض مجموعة من المنتوجات والمؤهلات السياحية التي تزخر بها جهة سوس ماسة وأكادير، وسيتم نشرها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي وعلى قنوات اليوتوب والأنستغرام.

إلى جانبها، سيتم إنتاج أزيد من 90 كبسولة بالصوت وباللغة الفرنسية مدتها ثلاث دقائق، وستتطرق كل واحدة منها للحديث عن مكان سياحي بالجهة كما سيتم عرضها في إحدى المحطات الإذاعية الخاصة وفي أوقات الذروة وطيلة شهر دجنبر.

كما سيتم الإعتماد على المغاربة المؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي، وسيتكلفون بعرض المنتوج السياحي الذي تزخر به جهة سوس ماسة بطريقتهم الخاصة عبر قنواتهم التواصلية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة التواصلية والإعلانية لجهة سوس ماسة كوجهة سياحية، ستتطرق لجميع مكونات الجهة، بمآثرها وعاداتها وتقاليدها وفضاءاتها التاريخية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *