https://al3omk.com/61573.html

إعلام السيسي يتهم المغرب باستخدام السحر في الكرة

تواصل وسائل الإعلام المصرية الموالية للرئيس الانقلابي عبد الفتاح السيسي، مهاجمة المغرب ضمن حملة إعلامية للضغط على المنتخب المغربي قبيل مواجهته المرتقبة ضد المنتخب المصري، غدا الأحد، ضمن ربع نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة بالغابون.

صحيفة “اليوم السابع” الشهيرة، أهانت المغاربة في تقرير صحفي اعتبرت فيه أن “أعمال السحر والشعوذة وتسخير الجان أشهر ما يميز دولة المغرب، وينتشر في كل منزل وتمارسه كل الفئات والأعمار”.

وقالت الصحيفة في تقرير لها بعنوان: “هل تُنقذ عفاريت الحضرى الفراعنة من أنياب السحر الأسود لمنتخب المغرب؟”، أن السحر في المغرب “لم يقتصر الأمر علي الشعب فقط، وإنما امتد ليشمل أندية ومنتخبات بلاد المغرب الذى أثبتت وقائع كثيرة أستخدامهم السحر المغربى”.

وأضافت أن السحر والشعوذة “تسيطر على لقاء المنتخب الوطني المغربي”، متهمة المغاربة بأنهم ملوك السحر بالقول: “الكل يجمع على أن السحرة المغاربة هم ملوك السحر الأسود وأسياد القدرات الخارقة”.

الإهانة التي وجهتها الصحيفة المقربة من نظام السيسي للمغاربة، تأتي في سياق حملة إعلامية ضد المغرب بسبب المباراة القوية المرتقبة بين المنتخبين المغربي والمصري غدا الأحد، حيث لم تتوقف قنوات وجرائد ومواقع إلكترونية عن الاستهانة بالمغاربة ونعتهم بأوصاف قدحية.

كما هاجمت منابر إعلامية مصرية، شابا مغربيا من وزان، توقع فوز المغرب بكأس إفريقيا الحالية، وإقصاء مصر أمام المغرب، في تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك قبل أيام، حيث اتهمه الإعلام المصري بالشعوذة والدجل.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة فى القارة الأفريقية اللقاء المصيرى الذى يجمع المنتخب المغربى بنظيره المصري فى دور الثمانية لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالغابون، والمقررة غدا الأحد على الساعة السابعة مساءً.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك