أخبار الساعة

قافلة اجتماعية لطلبة المدرسة العليا للمعلوميات وتحليل النظم بالرباط نحو فكيك

المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم بالرباط

عبد الصمد بوحلبة

بحماسهم المعهود وروحهم التضامنية ومثابرتهم على الإلتزام بقيم المواطنة الحقة والمساهمة في الأعمال الاجتماعية التطوعية، ينظّم طلبة نادي المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالمدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط، قافلة اجتماعية طبية بدواوير تابوشنت وتالسينت، الواقعة بالجنوب الشرقي للمملكة والتابعة لإقليم فجيج.

وتستهدف القافلة الاجتماعية الطبية دواوير تعاني من العزلة والتهميش والخصاص الواضح في الخدمات والمرافق، ويخيّم عليها شبح الفقر المدقع الذي ينخر جسد ساكنة المنطقة..

وستنطلق هذه القافلة التضامنية والإنسانية، في موسمها الثامن، ابتداءً من 2 أبريل 2021 إلى غاية الرابع منه، مُحمّلة بمساعدات طبية واجتماعية-إنسانية مختلفة..

جدير بالتذكير هنا، أن المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم، هي أكبر المدارس العليا للمهندسين في المغرب، وتعد مركزا للابتكار والتعاون في جميع قوافلهم الإنسانية والتطوعية خلال السنوات الماضية.

ويدعو طلبة النادي المذكور الجميع للانخراط في إنجاح هذه القافلة الثامنة، ويرحبون بكافة أشكال المساهمة والمشاركة في توفير سبل الدعم والتبرعات، صغيرة كانت أو كبيرة، مادية أو عينية، لتحقيق مهام وأهداف هذه القافلة المباركة، تعبيرا عن قيم التضامن الاجتماعي والتآخي والتعاون التي تميّز أبناء هذا الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *