مجتمع

حركة الترامواي متوقفة بعدد من المحطات منذ شهر.. بيضاويون غاضبون والشركة توضح

لازلت حركة ترامواي الدار البيضاء على مستوى الخط الأول الرابط بين الحي المحمدي ووسط المدينة متوقفة بعد حوالي شهر على شلها بسبب الانهيار الذي شهده فندق لينكولن.

وتسود حالة من التذمر لدى الكثير من البيضاويين المتضررين من هذا التوقف، حيث عبّر العديد منهم في تدوينات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن استيائهم من استمرار توقف حركة الترمواي في عدد من المحطات رغم مرور شهر، مشتكين من الضرر المادي، والاكتظاظ الذي تشهده بقية المحطات، وكذا المشاكل التي تسبب فيها التوقف على مستوى إرباك تنقلهم إلى مقرات عملهم.

وانتقد النشطاء الإلكترونيين التأخر الحاصل في معالجة المشكل الذي يهم عددا كبيرا من ساكنة الدارالبيضاء، محملين السلطات المحلية وشركة كازا ترامواي مسؤولية ذلك.

من جهتها حملت شركة “كازا ترامواي” مسؤولية استمرار التوقف على مستوى الخط الأول للسلطات المختصة، وقالت في تدوينة عبر حسابها على “فيسبوك”: “في انتظار حل مشكل انهيار فندق لينكولن من طرف السلطات المختصة ستبقى المحطات التالية خارج الخدمة “.

يشار إلى أن حركة سير الترامواي بمدينة الدار البيضاء توقفت في عدد من المحطات على مستوى الخط الأول، وذلك بسبب انهيار جزء من فندق لينكولن التاريخي في الـ18 من دجنبر الماضي.

وكانت حركة الترامواي قد شلت منذ شهر، بكل من محطة مارشي السنطرال، محمد الديوري، المقاومة، الياسر، القطار المسافرين، باحماد، الحزام الكبير، علي يعتة، ومحطة الشهداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *