أخبار الساعة

تطورات جديدة في قضية المرأة الحديدية بأكادير.. وابنها يعلق: “بدأنا نفقد صبرنا”

23 يناير 2021 - 09:29

طالب عادل المزوق، ابن “المرأة الحديدية”، والمتابعة في حالة اعتقال بسجن أيت ملول لأزيد من 10 أشهر بتهمة اختلاس ملايير من مستثمر سوسي معروف، من المسؤولين على الشأن القضائي والنيابة العامة، التدخل لإنصافه رفقة والدته، في الشكايات التي وجهت إليه رفقة إخوته وأفراد من أسرته.

وقال عادل المزوق، في اتصال هاتفي بـ”العمق”، عقب الاستماع إليه صبيحة أول أمس بمحكمة الاستئناف بأكادير، إنه تفاجأ باستدعائه رفقة أفراد من أسرته، للمثول أمام قاضي التحقيق، في شكايات تقدم بها مستثمر هو في نفس الوقت مشتكي به.

وأضاف ذات المتحدث: “تفاجأنا بتواجد شكايات ضدنا في المحكمة، مع العلم أننا توجهنا بعشر شكايات، والغريب أن شكاية المشتكى به تتم معالجتها بسرعة قياسية، واليوم حضرنا جلسة لا أستطيع أن أفصح عن فحواها، ولكن الغرض من كل هذا، هو إنهاكنا ماديا ومعنويا وباستعمال القانون، وصراحة بدأنا نفقد صبرنا، لأن الطريقة التي يدبر بها الملف ليست عادية، لذلك نناشد النيابة العامة بالتدخل”.

وبخصوص وضعية والدته المتابعة في حالة اعتقال منذ عشرة أشهر، يقول متحدثنا: “لايمكن أن تجر إمرأة مسنة، بأوراق مستنسخة وبدون خبرة للسجن الإحتياطي ولمدة قاربت السنة، وأظن أن والدتي اعتقلت تعسفيا، وهي معرضة لخطر الموت، نظرا لحالتها الصحية”.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

تيزنيت.. السماح للمقاهي بنقل المباريات وتمديد خدمة “emporter” إلى 11 ليلا

شرطة السراغنة أخبار الساعة

شرطة بني ملال تعتقل 3 أشخاص يستغلون بطائق ائتمان أجنبية في النصب والاحتيال

أكاديمية جهة الشرق تصادق على الحصيلة المرحلية لتنفيذ برنامج العمل برسم سنة 2021 أخبار الساعة

أكاديمية جهة الشرق تصادق على الحصيلة المرحلية لتنزيل المشاريع الجهوية (صور)

تابعنا على