أخبار الساعة

انطلاق عملية تلقيح الأطقم الصحية بمستشفى محمد الخامس بمكناس

01 فبراير 2021 - 12:52

انطلقت عملية تلقيح الأطقم الصحية بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس، صباح اليوم الاثنين، في إطار انخراط المندوبية الإقليمية للصحة في الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد19.

تلقيح أصحاب الوزارة البيضاء، العاملين بالمستشفى الإقليمي، والمحسوبون على تيار الخط الأمامي، يتم في إطار احترام التدابير والإجراءات المنصوص عليها من طرف السلطات الصحية المختصة، بما يستجيب للمعايير المعمول بها في استراتيجية الحملة الوطنية التي أطلقتها وزارة الصحة.

في السياق ذاته، تشرع الأطر التربوية والإدارية والتقنية، بمديرية مكناس بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فاس مكناس، يوم غد الثلاثاء، في الاستفادة من عملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك بالنسبة للفئات التي يقدر عمرها ب45 سنة فما فوق، استجابة لشروط المرحلة الأولى التي تستهدف نساء ورجال التعليم، الأمن، الصحة.. في انتظار المرحلة الثانية التي تستهدف باقي المواطنين حسب الشروط المنصوص عليها من طرف وزارة الصحة.

وتزامنا مع انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد19، بادر مسؤولو الصحة والتعليم بجهة فاس مكناس، يوم الجمعة الماضي، إلى الانخراط في حملة اللقاح، في إطار الاستراتيجية الوطنية الرامية إلى تمكين المغاربة من مناعة جماعية ضد وباء كورونا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

البيجيدي التطبيع والانتخابات والقنيطرة والتعاقد والحمامات .. هكذا رد رباح على أسئلة مغاربة فيسبوك(فيديو)

أخبار الساعة

أمن مراكش يوقف متورطا في ترويج المخدرات

أخبار الساعة

ابتدائية تطوان تصدر أحكاما بالسجن النافذ بحق مغتصبي شخص “معاق ذهنيا” بوزان

تابعنا على