معطف فراء روسي من باميلا أندرسون لزوجة ترامب

معطف فراء روسي من باميلا أندرسون لزوجة ترامب

25 يناير 2017 - 14:30

ذكرت صحيفة " The Hill" أن الممثلة الأمريكية الشهيرة باميلا أندرسون تعتزم إهداء السيدة الأولى للولايات المتحدة ميلانيا ترامب معطفا من الفراء الروسي الصناعي.

ووفقا للصحيفة "صرحت أندرسون عن نيتها إهداء معطف الفراء لزوجة ترامب خلال مؤتمر كانت تحضره عن الرفق بالحيوان، حيث قالت: أنا لا أعلم ما هو موقف الرئيس ترامب من موضوع الرفق بالحيوان، لكنني سمعت أن مصمم الأزياء مارك باور هو المفضل عند ميلانيا ترامب، أنا عازمة أن أهديها ذلك المعطف من تصميم مارك".

وفي معرض حديثها تطرأت أندرسون إلى موضوع استلام ترامب رئاسة الولايات المتحدة فقالت: "أريد من ترامب أن يعلم أن كل الناس يتمنون له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد، كلي أمل أن ألتقي به في المستقبل لنستطيع مناقشة الأمور التي تتعلق بالبيئة والمناخ".

والجدير بالذكر أن باميلا أندرسون تعد إحدى أكثر الشخصيات المعروفة المعنية بحماية الحيوان، وتشارك في العديد من الفعاليات والنشاطات العالمية التي تتعلق بالبيئة والمناخ، حتى أنها زارت روسيا أواخر عام 2016 والتقت بنائب الرئيس الروسي عن شؤون البيئة والنقل سيرغي إيفانوف لتبحث معه أمورا تتعلق بمصير نمور الشرق الأقصى الروسي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

لقاح ضد فيروس كورونا المستجد

علماء يحذرون: لقاح فيروس كورونا لن يمنع الإصابة.. وفعاليته لن تتجاوز الـ50%

قرار التعليم الحضوري ينزع فتيل الاحتقان داخل الأسر السرغينية

“التعليم عن بعد” يرهق أسرا بقلعة السراغنة .. واحتجاجات تلوح في الأفق

تابعنا على