https://al3omk.com/62646.html

أفيلال ترد على لشكر: حشومة.. كان عليك احترام الماضي المشترك بيننا

علقت القيادية في حزب التقدم والاشتراكية، شرفات أفيلال، على ما قاله إدريس لشكر عن حزب الكتاب أثناء مشاركته على القناة الأولى، مساء أمس الثلاثاء، بالقول: “حشوما”.

وكتبت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء، في تدوينة على حسابها بموقع فيسبوك: “كان من المفروض أن تحترم الماضي المشترك، حشوما”، في إشارة إلى كلام إدريس لشكر الذي استهزأ بحليفه السابق التقدم والاشتراكية بسبب قلة عدد المقاعد التي حصل عليها في 7 أكتوبر.

وكان لشكر قد “قطر الشمع” على حزب التقدم والاشتراكية، قائلا: “ليس من حق بنعبد الله أن يقترح علينا أي مقترح، هناك 6 فرق برلمانية من حقها التشاور والاقتراح بينما هو ليس له في مجليس النواب والمستشارين أي فريق”، مضيفا بالقول: “أستغرب كيف أن رئيس حكومة بدأ المفاوضات مع حزب له 3 نواب وقدمه على أحزاب أكثر منه في المقاعد” في إشارة لحزب التقدم والاشتراكية.

وقلل زعيم حزب بوعبيد خلال مشاركته في برنامج” ضيف الأولى” على القناة الأولى، مساء أمس الثلاثاء، من قيمة الأصوات التي حصل عليها حزب العدالة والتنمية، قائلا: “الشعب المغربي فيه 26 مليون شخص أعمارهم فوق 18 سنة، 15 مليون مسجلين في الانتخابات، و7 مليون هم من صوتوا، منهم مليون و600 ألف لصالح البيجيدي، والذي يجب أن يستوعبه المغاربة هو أن 5 ملايين ونصف مغربي صوتوا على الأحزاب الأخرى، وهذه هي الإرادة الشعبية”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك