أخبار الساعة

تحديثات جديدة لتويوتا افالون 2021 المميزة

سيارة تويوتا افالون 2021 الجديدة واحدة من السيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم المتوسط في السعودية، تتميز افالون 2020 بتقييمات موثوقية كبيرة، وقيمة إعادة بيع كبيرة، وتقييمات عالية في تقييم NHTSA لسلامة السائق من الأمام مع استهلاك وقود جيد، مساحة داخلية جيدة، محرك قوي شكل خارجي وداخلي انيق وفخم بالاضافة الى جودة الخامات المستخدمة في تصنيع السيارة وتعدد وسائل الترفيه وانظمة الامان و السعر المناسب لذلك فهى تعد واحدة من أفضل المنافسين في تلك الفئة.

تصميم تويوتا افالون 2021 من الخارج

تأتي سيارةتويوتا افالون 2021 بخارجية متوسطة الحجم وكبيرة الطول، حيث تأتي السيارة بامامية

طويلة الشكل بها خطوط بارزة على جانبي الغطاء أعلى المصابيح الأمامية تمتد من أسفل الزجاج الأمامي الى آخر غطاء المحرك، يتضمن الشكل الخارجي ايضا مصابيح امامية عريضة ورفيعة الشكل باضاءة ليد يتوسطها شبك صغير الحكم من الاعلى وكبير الحجم من الاسفل مصنوع من الكروم الفضي والاسود يتوسط الشبك من الاعلى شعار شركة تويوتا، وبالاسفل الصدام الامامي ذو البروز الواضح من الاسفل.

ومن حيث الجانبية فهى ذات طويلة الشكل ذات ارتفاع متوسط عن الأرض، تتضمن اضافة من اللون الأسود حول الزجاج الخلفي والامامي، خط بارز بطول الجانبية في موازاة مقابض الأبواب، جنوط مقاس 19 بوصة.

أما عن الخلفية فهى شبيهة بشكل كبير لطرازات افالون من تويوتا بالاضافة الى بعض التحديثات البسيطة، فهى متوسطة الحجم والارتفاع، تتضمن جناح خلفي اعلى الصندوق الخلفي، مصابيح خلفية عريضة الشكل ممتدة الى الجوانب وممتدة الى بعضها البعض ايضا ويتوسط هذا الامتداد بصمه افالون ويعلوها شعار الشركة، أما عن الأسفل فيأتي صدام خلفي متوسط الى كبير مدمج معه مزيل الضباب الخلفي على الجانبين والحساسات الخلفية و 4 مخارج لخروج العادم.

مقصورة تويوتا افالون 2021:

أما عن مقصورة تويوتا افالون 2021 والمساحة الداخليةفهى تأتي بمقصورة فخمة تتمتع بالفخامة اليابانية الملحوظة بالاضافة الى الشكل الأنيق، نبدأ بتابلوه السيارة ذو التطريز من الجلد الفاخر ذو الحجم المتوسط الذي يتوسطه شاشة ملاحة كبيرة الحجم وعالية الجودة، وعلى الجانب الأيسر عجلة قيادة متعددة الاستخدام متوسطة الحجم بها اضافة من الكروم الفضي ويتوسطها شعار الشركة، وفي المنتصف كونسول وسطي أنيق به ناقل الحركة، فرامل اليد الالكترونية، ازرار التحكم في المكيف والشاشة وغيرها، واخيرا مقاعد من الجلد الفاخر يتوسط المقعدين الأماميين مسند يد امامى من الجلد الفاخر ايضا .

ومن حيث المساحة الداخلية فهي مساحة متوسطة الحجم تتسع لركوب من 4 الى 5 أشخاص بشكل مريح، وتأتي بمساحة صندوق خلفي كبيرة 456 لتر.

محركات سيارة تويوتا افالون 2021:

تأتي تويوتا افالونبمحركسعة 3.5 لتر 6 أسطوانات يعطي قوة حصانية 297 حصان ويولد عزم دوران 362 نيوتن متر مزود بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات.

معدل استهلاك الوقود لسيارة تويوتا افالون 2021:

ومعدل استهلاك الوقود يجعل السيارة تسير 13.20 كم / لتر.

السرعة القصوى لسيارة تويوتا افالون 2021:

تبلغ 230 كم/الساعة

أنظمة الدفع في تويوتا افالون 2021:

تتوفر سيارة تويوتا افالون 2021 في الاسواق السعودية بنظام الدفع الأمامي.

أهم انظمة الأمان في تويوتا افالون 2021

تأتي افالون 2020 بمجموعة كبيرة من أنظمة الأمان ومنها مجموعة وسائد هوائية مكونة من 7 وسائد، الفرامل المانعة للانغلاق، تقنية دعم المكابح، نظام التحكم في الانزلاق، نظام مانع الحركة، توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD، نظام التحذير في المناطق العمياء، نظام تحذير مغادرة المسار و نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

أنظمة الرفاهية في تويوتا افالون 2021

أما عن الرفاهية الموجودة في سيارة تويوتا افالون 2021 فهى تأتي بمجموعة كبيرة من وسائل الرفاهية ايضا مثل كاميرا خلفية، إضاءة LED، نظام ذاكرة للمقاعد، نظام صوتي فاخر مزود بـ 14 مكبرات صوت، فتحة سقف، اتصال يو اس بي، مدخل AUX، تحكم صوتي من عجلة القيادة و حساسات خلفية، صندوق خلفي كهربائي، نظام تبريد المقاعد، نظام تدفئة المقاعد، عرض المعلومات على الزجاج، نظام تحكم كهربائي في المقاعد، مكيف متعدد المناطق، مقاعد من الجلد الفاخر، زر تشغيل المحرك بالإضافة إلى جنوط من الألمونيوم مقاس 19 بوصة.

أسعار وفئات تويوتا افالون 2021 في السوق السعودي:

تأتي سيارة تويوتا افالون 2021 في السعوديةبثلاث فئات يتراوح سعرها ما بين 118,000
و152,700 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *