آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الرجاء وبركان يتعرفان على منافسيهما في مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي

سحبت قبل قليل قرعة دور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمقر الاتحاد الإفريقي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأوقعت القرعة فريق الرجاء الرياضي في المجموعة الرابعة إلى جانب بيراميدز المصري، نكانا الزامبي الذي سيعود مرة أخرى لمركب محمد الخامس بعد إقصائه للاتحاد البيضاوي ، إضافة للفائز في مباراة نامونغو التنزاني ضد بريميو دي أغوستو الأنغولي.

من جانبه سيواجه حامل اللقب فريق نهضة بركان كل من شبيبة القبائل الجزائري، قطن سبور الكاميروني، إضافة لفريق نابسا ستارز الزامبي لحساب المجموعة الثانية.

بالمقابل، لم ينجح فريق الاتحاد البيضاوي الممارس في القسم الثاني من البطولة الاحترافية، والذي يشارك للمرة الأولى في مسابقة قارية، من ضمان العبور لدور المجموعات رغم فوزه إيابا على حساب نكانا الزامبي بهدفين لهدف واحد، بعد الهزيمة ذهابا بهدفين نظيفين.

وفيما يلي المجموعات الأربع لكأس الاتحاد الفريقي:

المجموعة الأولى: إنيمبا النيجيري- وفاق سطيف الجزائري- أورلاندو بايراتس- أهلي بنغازي الليبي

المجموعة الثانية: نهضة بركان- شبيبة القبائل الجزائري- قطن سبور الكاميروني- نابسا ستارز

المجموعة الثالثة: الفائز في مباراة النجم الساحلي التونسي أمام يونغ بوفالويس الإستواني- الصفاقصي التونسي- ساليتاس البوركينابي- جراف السنغالي

المجموعة الرابعة: الرجاء الرياضي- بيراميدز المصري- نكانا الزامبي- الفائز في مباراة نامونغو التنزاني ضد بريميو دي أغوستو الأنغولي

يشار إلى أن الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، ستجرى في 10 من مارس المقبل، في حين تم تحديد الـ10 من يوليوز المقبل موعدا للمشهد الختامي من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *