يلدريم والباني يُقيمان حفل زفافهما الثاني بالمغرب

يلدريم والباني يُقيمان حفل زفافهما الثاني بالمغرب

22 يناير 2017 - 16:08

في جو مطبوع بالتقاليد المغربية، أقام الممثل التركي المعروف مراد يلدريم وملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، النسخة الثانية من حفل زفافهما، بمنتجع الصخيرات قرب العاصمة الرباط.

وفي قصر المؤتمرات بالمنتجع، أقيم مساء أمس السبت ولساعات امتدت حتى فجر اليوم الأحد، حفل زفاف الفنانين التركي والمغربية، بحضور العائلتين، والسفير التركي لدى المغرب أدهم بركان أروز، وعدد من مشاهير الفن والغناء المغاربة، والفنانين الأتراك، إضافة إلى حوالي 200 من المدعوين، وذلك بعد أن احتفلا معا بزفافهما في اسطنبول، الشهر الماضي.

وأقيم الحفل على الطريقة المغربية، حيث ارتدى العروسان أزياء تقليدية مغربية، وقُدمت للمدعوين أطباق من المأكولات والحلويات التي تشتهر بها الأعراس في هذا البلد.

وأحيا حفل الزفاف الفنان المغربي عبد الرحيم الصويري، الذي يشتهر بأدائه للأغاني الأندلسية والشعبية، إضافة إلى المغني الشعبي يونس الرباطي.

بدوره، قدم السفير التركي، هدية للعروس من وزير خارجية بلاده مولود جاويش أوغلو، عبارة عن ذهب.
وقال مراد يلدريم: "أنا مسرور جدا أننا أصبحنا أنا وإيمان عائلة واحدة، ومسرور كثيراً لأن بلدينا اجتمعا في هذا العرس".

مضيفاً "في البداية تحب شخصاً، وبعدها تحب أسرته وبلده، وأنا هكذا أحببت إيمان أولاً ثم أحببت المغرب، وإيمان أحبتني أولاً وبعدها أحبت تركيا".

وتابع "زوجتي وعائلتها أقاموا عرساً جميلاً جداً، أشكرها عليه كما أشكر المغرب".

من جهتها، قالت إيمان الباني: “لقد شرفني الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، كثيراً جدًا بتقدمه شخصياً لخطبتي لمراد من والدي".

وأردفت: "بعدما أحيينا حفل الزفاف في تركيا وفق التقاليد التركية، أحببنا أن نحيي حفلاً آخر في المغرب يحضره عدد أكبر، ويتعرف مراد وعائلته على التقاليد المغربية، كما يتعرف كل العرب على تقاليد عرسنا".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

طاكسي بيض

بعد نجاحه .. الخياري يكشف مفاجأة لمعجبي فيلم “طاكسي بيض”

محسن صلاح الدين

“أزمة قلبية” تُدخل المغني المغربي محسن صلاح الدين المستشفى (صورة)

دنيا بوطازوت وزوجها

من البرتغال.. بوطازوت للعمق: الغربة صعبة والأمومة غيرت في الكثير وتجربة الغناء “واردة”

تابعنا على