منوعات

مثير.. امرأة تقتل عشيقها بمساعدة زوجها بعد تهديدها بنشر صورها

أقدمت امرأة على قتل عشيقها بمساعدة زوجها بعد ان قام الأخير بتهديدها بنشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي، حسب ما ذكرت “السومرية”.

وفي التفاصيل، قامت المرأة باستدراج عشيقها عن طريق مكالمة هاتفية جرت بينهما، وعند دخولها منزله في مصر القديمة، دخل زوجها خلفها وتمكنا من قتله بسكين كانت بحوزة الزوج.

وتمكن المتهمان من الهرب قبل أن يشعر عليهم أحد، ومرت قرابة 72 ساعة على الجريمة التي اكتشفها في النهاية شقيق المجني عليه بعد ان ذهب للمنزل من أجل الاطمئنان على شقيقه.

وقال شقيق المجني عليه في محضر الشرطة إنه اكتشف الجريمة لدى توجهه لمسكنه للاطمئنان عليه بسبب عدم ردّه على الهاتف المحمول لثلاثة أيام، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الحادث.

وتوجهت قوة أمنية من مباحث العاصمة المصرية، إلى مكان الحادث وعثرت على جثة المجني عليه “إ.س” والذي يبلغ من العمر (33 عاماً) – عامل في مخزن مياه غازية-، ملقاة على ظهرها قرب غرفة النوم.

وعلمت الشرطة أن وراء ارتكاب الواقعة “م. ع (عامل زراعي – 35 عاماً) وزوجته أ.م (33 عاماً – ربة منزل)”، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة وأقرت الثانية بسابقة ارتباطها بعلاقة غير شرعية مع المجني عليه.

حيث أوضحت خلال اعترافها أن المجني عليه قام بتهديدها بنشر صور لها مخلة على موقع “إنستغرام” بعد أن حاولت إنهاء العلاقة، وقام بإجبارها على الاستجابة لرغباته، وعندما ضاقت ذرعاً منه اعترفت لزوجها بطبيعة العلاقة بينهما، وأقدما على قتل الضحية.