مجتمع

مراكش تهتز على جريمة اغتصاب يتيمة في الحادية عشر من عمرها

اهتز حي الملاح وسط المدينة العتيقة بمراكش، مساء اليوم الاثنين، على وقع جريمة اغتصاب رجل في الخمسينات من عمره لطفلة يتيمة الأب تبلغ 11 سنة من عمرها، فيما تمكن عناصر الأمن من توقيفه في الحين بعد إبلاغهم من طرف جيران الضحية.

وحسب شهود عيان التقتهم جريدة “العمق” أمام مقر الدائرة الرابعة للأمن الوطني، حيث يجري البحث مع المتهم والضحية، اكتشفت والدة الفتاة القاصر بعد ملاحظتها لآثار الدماء في مؤخرة الفتاة، لتصدمها بعد المساءلة أنها اغتصبت من طرف شخص معروف بالحي.

وأخبرت البنت التي لا تتجاوز 11 سنة من عمرها والدتها والجيران أن المتهم أدخلها إلى منزله بالقوة ربط فهمها بسلك لمنعها من الصراخ، وقام باغتصابها بالقوة من مؤخرتها، فيما تسبب الاعتداء بإصابة الفتاة بجروح على مستوى العنق.

وأفاد مصدر مطلع أن المتهم نفى في البداية معرفة الفتاة غير أن تطابق رواية البنت مع تفاصيل المنزل وأدلة الجريمة جعله يتراجع عنه إنكاره، ويذكر أن البحث الذي تجريه عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية مازال متواصلا إلى حدود الثامنة من مساء اليوم الاثنين، فيما يعرف محيط الدائرة تواجد مجموعة من الصحافيين الذي ينتظرون خروج والدة الضحية من البحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *