مجتمع

شبهة “استغلال” آليات عمومية في حملة انتخابية تلاحق رئيس جماعة بأزيلال

03 أبريل 2021 - 22:45

قال مواطنون ينحدرون من جماعة تامدا نومرصيد بإقليم أزيلال، إن رئيس الجماعة يستغل آليات الجماعة لفتح الطرق إلى بعض الأشخاص المقربين منه، معتبرين ذلك حملة انتخابية سابقة لأوانها.

وقال المواطنون أنفسهم في عريضة استنكارية إن ممارسات الرئيس تتناقض مع مبدأ المصلحة العامة ومبدأ عدم استغلال وسائل مؤسسات الدولة لخدمة أغراض وأهداف شخصية ولا تخدم المصلحة العامة.

وطالب الموقعون على العريضة بتقديم توضيحات حول مدى احترام رئيس جماعة تامدة نومرصيد القانون في استغلال وسائل وآليات الجماعة.

ومن جانبه قال رئيس جماعة تامدا نومرصيد في تصريح لجريدة العمق إن من يتهمه باستغلال عملية فتح المسالك الطرقية في حملة انتخابية سابقة لأوانها لا يملك دليلا على كونه ينوي الترشح للانتخابات المقبلة.

وأضاف إن العملية تندرج في إطار عمل الجماعة التي تسعى إلى فتح 80٪ من المسالك الطرقية بتراب الجماعة بالرغم من كون الجماعة من بين أفقر الجماعات بالإقليم.

 

(*الصورة من الأرشيف)

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ازدياد ع ر منذ أسبوعين

الله اهدي هاذ الناس عريضة فيها خويا او 7 خرين ماءتحملوش الرايس حيت طحنهوم فلانتخابات اوزاد طحنهم بالمشاريع مشروع مورا مشروع اللهم بارك وزد في ذلك. 7 ديال الحياحة ماديرين والو. حنا للي طلبناه على الطريق دار مجهود الله اجازيه اما نتوما ديما ضدنا دعيناكم لله

متتبع منذ أسبوعين

دينامية تنموية حقيقية تؤرق أعداء التنمية وبعض المشوشين ذوو خلفيات مريضة . اولا : الحملة الانتخابية لم تنطلق بعد بشكل رسمي ثانيا :المجلس الجماعي ينفذ برنامج عمله بكل جدية ومسؤولية ولا الحق في ذلك إلى غاية نهاية ولايته ثالثا:من حق أي مواطن مهما كانت قرابته من الرئيس وغيره الاستفادة من المشاريع المتعلقة فيك العزلة رابعا: الجماعة لا تتوفر على اليات بل يتعلق الأمر الصفقات عمومية منقولة من جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي خامسا:فتح الطرق والمسالك محور مهم اشتغلت عليه الجماعة منذ البداية ولا علاقة له بظرفية معينة سادسا: ستعمل الجماعة على استكمال اوراشها حتى الدقيقة 90 شاء من شاء وأبى من ابى سابعا: على الإعلام تقصي الحقيقة من خلال جمع المعطيات الخاصة بتلك الطرق ومصدر تمويلها عوض تسييس الإعلام واعتماد مصادر متعددة ثامنا: جماعة تامدة نومرصيد لها تصور تنموي كبير تعمل على ترجمته على أرض الواقع بعيدا عن المزايدات الضيقة حيث استطاعت توفير مشروع اعدادية وملاعب للقرب و 9 طرق معبدة ومشروع للتطهير السائل و 10 حجرات للتعليم الاولي و 08 حافلات للنقل المدرسي .......وووووووووو الخير باقي تاسعا: القافلة تسير والكلاب تنبح

Mohamed est منذ أسبوعين

Mohamed

مقالات ذات صلة

مجتمع

أزيد من ألف مقرئ ومقرئة بالصحراء يتبارون بمسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم

مجتمع

“العدالة لعمر وسليمان”.. هاشتاغ يجتاح فيسبوك وتويتر للمطالبة بإنقاذ حياتهما

مجتمع

“رمضان بدون…” مع جواد مبروكي (الحلقة 3): رمضان بدون غْواتْ (فيديو)

تابعنا على