العمق الرياضي

الجامعة الملكية لكرة القدم .. تواصل وانفتاح غير مسبوق في عهد لقجع 

09 أبريل 2021 - 19:40

لا يختلف اثنان على أن التواصل أمر في غاية الأهمية بالنسبة للمؤسسات الرياضية ويزيد من قوتها في مد المهتمين بالشأن الرياضي بكل المعطيات والمستجدات التي تتعلق بالقطاع الرياضي، أمر اشتغلت عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأصبحت مثالا يحتذى به.

أضحت مؤسسة التواصل داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكل آلياتها ومكوناتها قِبلة لكل باحث عن معطيات ومعلومات جديدة في مجال كرة القدم الوطنية رغم تفشي جائحة كورونا التي شلت حركة كل القطاعات.

ثورة إلكترونية 

أرخت جائحة كورونا بظلالها على كافة القطاعات وشلت حركة الرياضة في كل أنحاء العالم، غير أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من خلال موقعها الإلكتروني وبوابتها الرقمية اختارت مواكبة الحملة التحسيسية وانخرطت فيها عبر بث كل ما من شأنه التحسيس بمخاطر الوباء.

بصمت مؤسسة التواصل داخل جامعة الكرة على نقلة نوعية واكبت تطور كرة القدم العالمية، أمر جسدته من خلال النقل المباشر للقاءات الإعلامية للمدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش قبل كل جولة من جولات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وغيرها.

عرف المحتوى الإعلامي لوسائط التواصل الاجتماعي الخاصة بالجامعة الملكية المغربية تغيرات مهمة تتماشى وآخر صيحات وسائل التواصل الاجتماعي في العالم، حيث أصبحت محط متابعة ومواكبة كبيرتين.

أخبار كرة القدم

اعتقد الجميع في ظرفية حساسة اقتصر فيها حضور وسائل الإعلام على الإعلام الرسمي، أن المعطيات الخاصة بكرة القدم من صور وفيديوهات ستنعدم وستصبح نادرة، غير أن فريقا طموحا نذر نفسه لتقديم معطيات عبر مواكبة مستجدات البطولة الوطنية أولا بأول.

المنتسبون للحقل الإعلامي الرياضي سيقفون على تغيرات كبيرة في مجال اشتغال مؤسسة التواصل داخل الجامعة الملكية المغربية، من خلال التوصل بتشكيلة الأندية وصور المباريات سواء تعلق الأمر بالمنتخب الوطني المغربي أو أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

الوسائط الإلكترونية هي الأخرى شهدت تنوعا لغويا من أجل تقريب المحترفين المغاربة من فحوى ومضمون المنتوج الإعلامي، أمر دفع المحترفين إلى التفاعل المستمر مع وسائط الجامعة الملكية وتسويق المنتوج الرياضي عالميا.

مواكبة المنتخبات 

أصبحت كل الفئات العمرية للمنتخب الوطني المغربي تعرف مواكبة دقيقة لكل تربصاتها ومبارياتها سواء تعلق الأمر بكرة القدم النسوية أو كرة القدم داخل القاعة أو الشاطئية ومختلف الفئات السنية للمنتخب الوطني المغربي.

المواكبة الإعلامية التي تقوم بها خلية التواصل داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تركت صدى لدى المتابعين والممارسين في المجال الرياضي بالمغرب، أملا في استمرارها على هذا النحو.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

العمق الرياضي

بعد الوداد والرجاء.. المغرب الفاسي يتعاقد مع مدرب تونسي

شباب المحمدية والمغرب التطواني العمق الرياضي

البطولة الوطنية.. التعادل يحسم مواجهة المغرب التطواني والجيش الملكي

العمق الرياضي

أهداف “الدقيقة 90” تنقذ المحمدية وطنجة من الهزيمة أمام الزمامرة وآسفي

تابعنا على